عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«أنا المرحومة».. أول رد من الفنانة ميرفت أمين على شائعة وفاتها

الفنانة ميرفت أمين
الفنانة ميرفت أمين

سخرت الفنانة ميرفت أمين، من الشائعات التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حول وفاتها، قائلة: "أنا المرحومة ميرفت أمين، اللي بيقولوا عليها". 

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية أخبارا حول وفاة الفنانة ميرفت أمين، والتي خرجت بنفسها على الهواء لتؤكد أنها غير صحيحة بالمرة. 

وأضافت ميرفت أمين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد موسى في برنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، وينقلها تحيا مصر، أن الشائعة ليست فقط تؤثر على الشخص نفسه وإنما المحيطين به، "يعني أسرتي أو حد قريب مني وسمع الكلام ده هيتخض عليا جدا خصوصا لو أنا مردتش عليه، وهيقلق عليا، إيه الغرض من انتشار شائعات وفاتي على السوشيال ميديا، مستفيدين إيه من تداول خبر وفاة ميرفت أمين". 

تابعت ميرفت أمين، أنها اعتادت على الشائعات على مدار مسيرتها الفنية خلال الفترة الماضية، ولكن كانت الشائعات عن زواجها بشخص معين، ولكن الشائعات تطورت في الوقت الحالي ووصلت إلى الوفاة، ساخرة مما يتم تداوله "كل فترة بينوبني من الحب جانب من الشائعات، ولكن أنا مش بتفرق معايا الشائعات أد ما بتفرق من القلق اللي بيحصل للناس اللي حواليا". 

ميرفت أمين: شائعات الوفاة غير مقبولة على الإطلاق 

وواصل ميرفت أمين، أن مثل تلك الشائعات غير مقبولة على الإطلاق، وأن الهدف من ترويج تلك الشائعات هي الربح المادي من خلال الزيارات على عدد من المواقع، مؤكدة أنها لا تتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي نهائيا ولا تدخل عليها نهائيا. 

واستكملت أن الفنانة نهال عنبر هي من تولت الرد على كافة الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية من خلال الرد على "السوشيال ميديا" وذلك بعد التواصل معها، "شائعة سخيفة زي كل الشائعات اللي بيتم ترديدها في الفترة الحالية". 

وأشارت إلى أن الشائعات عادة تتم على الأشخاص المشهورة من أجل أن تنال الشائعة اهتمام جماهيري واسع، ومن ثم يستطيع هو الربح من وراء الزيارات التي تدخل على موقعه من تلك الشائعة، موضحة أنها لم تكن الأولى التي طالتها الشائعات حيث دائما ما تخرج شائعات على الفنان عادل إمام، والفنان خالد زكي وغيرهم من الفنانين. 

تابع موقع تحيا مصر علي