عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتهامها بالتبرج.. هند سعيد صالح تتبرأ من شاب يدعي صداقتها: “دا راجل وقح ومعرفهوش”

هند سعيد صالح
هند سعيد صالح

انفعلت هند سعيد صالح، ابنة الفنان الراحل سعيد سعيد على أحد الأشخاص بعدما خرج ليفتح النار عليها مشيرا إلى انها متبرجة وكانت تعييش حياتها بين السفر والرقص والخروجات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انفعال ابنة سعيد صالح على شاب ادعى صداقتها

ابنة سعيد صالح تنفي معرفتها بالرجل

كتبت ابنة سعيد صالح عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “اقسم بالله أنا ماعرفش مين الشخص دا ومافيش بينى وبينه صديق واحد يوحد ربنا، وماعرفش دا دخل معهد سينما إمتى ومافيش بيني وبينه صديق مشترك واحد دا لو دخل قبلى أو بعدى كنت هعرفه لأن المعهد كله من يوم ما فتح أوضة وصالة”.

ابنة سعيد صالح: “راجل كداب ووقح وبجح”

وتابعت ابنة سعيد صالح حديثها، نافية كل ما يقوله هذا الرجل: “حضرتك عايز تقول إيه من البوست دا؟ إن ربنا هداني بعد ما كنت عايشة حياة كفار الجاهلية؟ هو لا أنت ولا غيرك مطلوب مني أبرر لهم تصرفاتي ومع ذلك أقسم بالله أنت راجل كداب من أول البوست لآخره، ومش بس كداب أنت وقح وبجح كمان عشان تكتب بوست زي دا وكلك ثقة لدرجة إنك سايبه بابليك وفاتح التعليقات.. على قد ما دعيت عليك على قد ما بشكرك على الحسنات اللي أخدتها منك من غير ما أبذل أي مجهود".

لا يتوفر وصف.
منشور ابنة سعيد صالح

رجل يهاجم ابنة سعيد صالح ويتهمها بالتبرج

وكان قد أتى في المنشور الذي كتبه هذا الشاب أنه صديق الفنانة من معهد السينما، ثم تحدث عن حياتها الجماعية مؤكدا أنها كانت متبرجة تعيش حياتها “بالطول والعرض” بين سهرات ورقص وغناء، كما أنها لم تصاحب طوال حياتها الجماعية إناثا وكانت جميع أصداقائها شباب، ثم بدأ يتعجب من تغير حياتها إلى الصوم والصلاة والمواظبة على قراءة القرأن.

معلومات عن هند سعيد صالح

جدير بالذكر، أن هند سعيد صالح شاركت في عدد من الأعمال الفنية باعتبراها قائمة على أعمال المونتاج، منها مسلسل “الشوارع الخفية”، ومسلسل “الحارة”، وفيلم “الفرح” وهي أعمال فنية رغم قلتها إلى أنها حققت نجاحات ساحقة في وقت عرضها.

تابع موقع تحيا مصر علي