عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتز إينو: أرفض الإساءة لشيكابالا.. وليس لدي حسابات على فيس بوك

معتز إينو وشيكابالا
معتز إينو وشيكابالا

أكد معتز إينو، لاعب الأهلي والزمالك السابق، أنه لا يمتلك أي حسابات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأن الحساب الذي يسيء للاعبين داخل نادي الزمالك لا يعلم عنه أي شيء وحساب وهمي لا يتحكم فيه، موضحا أنه تعرض لانتقادات عديدة من لاعبين قدامى في نادي الزمالك بسبب هذا الحساب. 

وأضاف معتز إينو، خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الحدث اليوم"، وينقلها تحيا مصر، أن أي شيء يُقال على لسان معتز إينو على فيس بوك غير صحيح، وأنه لم يقارن نهائيا بين شيكابالا وميكيسوني أو غيره من اللاعبين، مؤكدا أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب كبير ويرفض الإساءة له، وكل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ليس مسؤول عنه. 

معتز إينو: شيكابالا نضج كرويا وأصبح يشعر بالمسؤولية 

وتابع معتز إينو، أن شيكابالا نضج كرويا بشكل كبير وكيان كبير داخل نادي الزمالك ولدى الجماهير، ويعلم جيدا دوره الحالي وأنه قائد للفريق، حيث أصبح شيكابالا أشبه بمدرب مساعد في الفريق، "كلنا بنشوف شيكابالا زمان لما بيخرج بيبقى زعلان دلوقتي شيكابالا مش بيلعب وتلاقي روحه في الملعب وبيوجه الناس ودوره في أوضة اللبس أكبر من دوره في الملعب". 

وأردف معتز إينو، أن شيكابالا أصبح يشعر بالمسؤولية في الوقت الحالي، ويعلم جيدا أن جماهير الزمالك تعتمد عليه بشكل كبير، واختلف تماما عن ما كان يقدمه في السابق، حيث إن نضج مع مرور الزمن، مشيدًا بالدور الذي يقدمه شيكابالا داخل غرف الملابس فضلا عن دوره داخل الملعب. 

وواصل: "كلنا شوفنا شيكابالا لما بينزل بيعمل إيه، لما نزل في ماتش الأهلي كسر الدنيا وجاب هدف، شيكابالا لما بيتطلب ينزل بينزل، هو عارف كويس هو بيعمل إيه، بجد بحيي في الفترة الحالية". 

وتُوج نادي الزمالك بالدوري بعدما حسم المركز الأول بفارق كبير عن منافسيه بيراميدز والأهلي على الترتيب، ليعلن نفسه بطلا للدوري المصري للمرة الرابعة عشر في تاريخه، والمرة الثانية على التوالي، وسط احتفالات كبيرة من جماهير الفارس الأبيض بفوز القلعة البيضاء بلقب الدوري على الرغم من الظروف العديدة التي واجهها الفريق هذا الموسم. 

تابع موقع تحيا مصر علي