عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج مقدم عبر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

«ما يفسده بيكيه يصلحه الزمالك».. إسلام حمدي يقدم أبرز تريندات الأسبوع مع برنامج «بيقولك»

إسلام حمدي
إسلام حمدي

استعرض الإعلامي إسلام حمدي أبرز تريندات هذا الأسبوع التي نالت اهتمامًا واسعًا من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي جاء على رأسها فوز نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه. 

وقال إسلام حمدي، خلال تقديمه برنامج "بيقولك" المذاع عبر تليفزيون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وينقلها تحيا مصر، إن الزمالك نجح في الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز، مقدما التحية لبيراميدز على منافسته الشرسة مع الزمالك هذا الموسم على لقب الدوري متابعا: "بيراميدز كان أقرب منافس لنادي الزمالك على الدوري، وتعثر بيراميدز هو الذي أهدى الدوري لنادي الزمالك". 

وأضاف إسلام حمدي، أن الأهلي هذا الموسم يعاني من مشاكل عديدة على رأسها تخبط إداري ومشاكل معلنة بين أعضاء مجلس الإدارة، فضلا عن تغيير المدربين في منتصف الموسم، والإصابات والإرهاق، علاوة على ذلك خروج بعض أعضاء الأهلي تُخرج مبررات حول هزيمة الأهلي مثل "عندنا منه كتير وخدنا الدوري الـ 14 سنة 1977". 

إسلام حمدي يستعرض أبرز التريندات هذا الأسبوع 

وتابع إسلام حمدي، أن الزمالك يسير بإنجاز بشري يمكن يصل لإعجاز، حيث بعد هزيمة الزمالك أهم ماتش في تاريخه في نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن رحيل أهم اللاعبين في الفريق وإيقاف القيد وتغيير مجالس إدارات على الفريق، وعلى الرغم من كل ذلك نجح الفريق في الفوز ببطولة الدوري مرتين على التوالي، مضيفا: "اللي عمله الزمالك هيستفيد منه مدربين التنمية البشرية كثيرا". 

وواصل أن جيرارد بيكيه كان من أهم التريندات التي شهدت اهتماما واسعا بعد انفصاله عن المطربة الشهيرة شاكيرا، ونشر صورة له مع صديقته الجديدة والتي لديها 23 عاما، "الناس افتكرتها خالة شاكيرا، والتعليقات كانت أغلبها شكلها أد والدتك".

" src="">

واستكمل إسلام حمدي، أن الأسبوع انتهى بتريند خاص بالصف الرابع الابتدائي وذلك من خلال القرار الجديد الذي أصدره وزير التربية والتعليم بتخفيف مناهج الصف الرابع الابتدائي والذي كان مطلب شعبي لأولياء الأمور منذ العام الماضي، وسط إشادات كبيرة من أولياء الأمور بهذا القرار الصادر من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.  

تابع موقع تحيا مصر علي