عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرة وصلاة صباحا وإحياء حفلات في المساء.. نجوم الغناء يثيرون الجدل بتصرفاتهم الغريبة

تامر حسني
تامر حسني

أثار عدد كبير من نجوم الغناء في مصر الجدل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد قيامهم بتصرفات غريبة وضعت علامات الإستفهام على وشوش الجمهور، اذ يذهبون لأداء العمرة في الصباح وعندما يحل عليهم الليل يتسابقون بحفلاتهم الغنائية المختلفة، وهو امر متناقض وغير مبرر للجمهور، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز هؤلاء النجوم.

محمد رمضان يصلي الجمعة في العلمين استعدادا لحفله في المساء

شارك الفنان محمد رمضان الجمهور فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، أثناء خروجه من مسجد العلمين بعد أداءه صلاة الجمعة والتفاف الجمهور حوله لالتقاط الصور معه، وكان تعليق محمد رمضان على الفيديو الأكثر غرابة، اذ كتب: “الليلة آخر جمعة فى الصيف ده، بدأتها بصلاة الجمعة وهختمها الليلة وسط جمهورى بحفلتى أشوفكم على خير وكل صيف وأنتوا طيبيين".

تامر حسني يؤدي مناسك العمرة صباحا والجمهور يستقبله بالغناء ليلا

نشر الفنان تامر حسني في صباح اليوم الجمعة صورة له مع فريق عمله، أثناء تأديهم مناسك العمرة في السعودية، وذلك قبل حفله في جدة الذي من المقرر أن يحيه الليلة، ورغم لجوء تامر حسني للعبادة في الصباح، إلى أنه في المساء شارك استقبال أهل جدة له بالطبل وأغنياته المختلفة إعرابا عن سعادتهم لإحياء حفله هناك.

وكان علق تامر حسني على صورته أمام الكعبة، قائلا: “امبارح ربنا كرمني و عملت عُمره مع اصدقاء عمري ، و بجد من جوه قلبي دعيتلكم كتير دعا الاهل لانكم فعلاً اهلي و اصحابي و عشرة عمري ، ربنا يحققلكم كل امنياتكم و توصلوا لكل احلامكم و ربنا يتقبل دعايا ليكم كلكم انتوا و كل الناس يارب و جمعه مباركه على الجميع ان شاء الله”.

هيثم شاكر يذهب لأداء العمره بعد نجاح حفله في جدة

احتفل هيثم شاكر بنجاح حفله الذي أقامه في جدة في مساء أمس الخميس بطريقة مختلفة، اذ استغل تواجده في السعودية، وقرران يخرج لأداء مناسك العمرة، إعرابا عن سعادته بالتفاعل الذي لقاه من جمهوره أثناء حفله في موطنه جدة.

هيثم شارك من العمرة

مطربي المهرجانات بين العمرة والحفلات

وجدير بالذكر، ان مطربي المهرجانات من أكثر نجوم الغناء الذين اعتادوا على فعل تلك التصرفات، فدائما ما يتسغلون تواجدهم في السعودية لإحياء حفلاتهم المختلفة لأداء مناسك العمرة، يأتي على رأسهم الفنان عمر كمال والفنان حمو بيكا، ولم يكن مطربين المهرجانات وحدهم من يفعلون ذلك، فسبقهم النجم أمير عيد، ونجوم أخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي