عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"وحشتوني أوي من السنة اللي فاتت".. هاني شاكر يرحب بجمهوره في مهرجان القلعة

هاني شاكر
هاني شاكر

تألق المطرب هاني شاكر في الساعات القليلة الماضية، بحفله في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30، وذلك ضمن حفلات النجوم في صيف 2022.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير لقطات من حفل هاني شاكر بمهرجان القلعة

هاني شاكر يوجه رسالة للجمهور

بدأ هاني شاكر حفله في مهرجان القعلة في مساء يوم الجمعة، برسالة لجمهوره، فقال فيها: “أنتم أجمل حاجة في مصر ووحشتوني أوي من السنة اللي فاتت، هنغني كل اللي عايزينه والله.. قاعدين مع بعض للصبح".

وحرص على حضور حفل هاني شاكر عدد من نجوم الفن من بينهم الفنانة سميرة عبد العزيز، الذي تفاعلت مع أول عمل غنائي للفنان يقدمه على المسرح وهو أغنيته الشهيرة “شاور” بجانب تفاعل عدد أخر من جمهور الفنان.

حضور جماهير هائل في حفل هاني شاكر

وشهد حفل هاني شاكر في القلعة، حضور جماهير ضخم، اذ رفع شعار كامل العدد وملئ مسرح القلعة قبل 4 ساعات من بدء الحفل، وعلقت الصفحة الرسمية للفنان هاني شاكر على هذا الأمر، فكتبت: “مظاهرة في حب هاني شاكر، لاول مره في مهرجان القلعه جمهور امير الغناء العربي يملأ اركان المسرح عن اخره قبل بدايه الحفل باكثر من اربع ساعات”.

لا يتوفر وصف.
حشود الجماهير في حفل هاني شاكر

هاني شاكر يتألق في أغنية يا بخته

طرح هاني شاكر في عام 2020، أحدث أعماله الغنائية بالتعاون مع المطرب أحمد سعد وذلك تحت عنوان “يا بخته"،  من تأليف أحمد إبراهيم وألحان أحمد سعد وتوزيع محمود صبري، وحققت الأغنية ملايين من المشاهدات بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وجاء مطلع الأغنية: “يا بخته يَا بخته وَيَا بخته.. يَا بخته اللَّيّ إِحَنًا مِن بخته نَحْبَه وقلبنا ياخده.. نشيله حَتَّى فَوْقَ الرَّأْسِ وياخد عُمْرِنَا بِرَاحَتِه.. يَا بخته اللَّيّ إِحَنًا مِن بخته نَحْبَه وقلبنا ياخده.. لَكِنْ يَا خَسَارَة عالخاينين كِفَايَة خِيَانَة بوخته.. إِحَنًا اللَّيّ يبيعنا مايلزمناش هُو اللَّيّ هيخسر ليالينا.. وهيخسر برضه أَمَانٌ وحنان مَش مُمْكِنٌ يتشاف بعدينا.. بنكون وَش السَّعْد عَلَيْهِم وَعَمِلْنَا اِكْتَر ماللي عَلَيْنَا.. دَه اللَّيّ يقدرنا يشوف خَيْرُنَا وعينينا ياخدها اللَّيّ شارينا”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي