عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو| أخر ظهور لـ جورج الراسي في حفلته الغنائية الأخيرة قبل مصرعه

جورج الراسي
جورج الراسي

توفي صباح اليوم المطرب اللبناني جورج الراسي بسبب حادث تصادم بعدما أحيا حفلًا غنائيًا في إحدى السهرات في سوريا وتحديدًا في دمشق.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أخر ظهور لـ جورج الراسي قبل مصرعه

وظهر جورج الراسي في حفلته الأخيرة قبل ساعات قليلة من مصرعه بالكاجوال مرتديًا قميص باللون الأبيض مع بنطال جينز، وكانت أجواء الحفلة مليئة بالبهجة والسعادة بين عدد كبير من الجمهور الحاضر، المتفاعل مع الأغاني التي يؤديها جورج الراسي.

مصرع جورج الراسي

ويذكر أن المطرب اللبناني جورج الراسي قد توفي صباح اليوم السبت الموافق 27 من شهر أغسطس وهو في طريقه إلى لبنان بعد انتهائه من الحفل في دمشق بسوريا، حيث اصطدمت سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولي الفاصل بين الحدود اللبنانية السورية، مما أدى إلى مصرعه هو ورفيقته التي كانت متواجدة معه في السيارة.

تعليق طليقة جورج الراسي على خبر مصرعه

ومن ناحية أخرى عبرت عارضة الأزياء جويل حاتم طليقة الفنان جورج الراسي عن صدمتها وحزنها الشديد عقب علمها بخبر وفاة طليقها والد ابنها الوحيد، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال خاصية "إستوري": "بليز عم برجف، ما قادرة ردّ بليز، يسوع، ساعدوني".

النجوم ينعون الفنان جورج الراسي

وعلى الصعيد الآخر، حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الغنائي في لبنان على نعي الفنان اللبناني جورج الراسي عقب انتشار خبر مصرعه في حادث سير، حيث كتبت المطربة اللبنانية إليسا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الله يرحم جورج الراسي ويصبر عيلته وأهله، خبر بشع وشب بأول عمره بيكون ضحية حوادث السير اللي عم تسرق خيرة شبابنا، نفسه بالسما يا رب وتعازي الخاصة للصديقة نادين.

كما عبرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن صدمتها من خبر وفاة الفنان جورج الراسي، حيث نشرت تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كتبت فيها: "ما أبشع هالخبر!!! ما في كلام يعبّر، الله يرحم جورج ويصبر عائلته، ما حدا بيعرف حجم الوجع! الله يقويكي وانشالله تكون نفسه بالسما".

تابع موقع تحيا مصر علي