عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كان شخص لطيف جدًا".. محمد عطية ينعي جورج الراسي

محمد عطية
محمد عطية

حرص الفنان محمد عطية على نعي المطرب اللبناني جورج الراسي، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم بعد تعرضه لحادث سير حيث اصطدمت سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولي الفاصل بين الحدود اللبنانية السورية عقب انتهائه من حفلته الغنائية في دمشق.

تحيا مصر يرصد تعليق الفنان محمد عطية على مصرع جورج الراسي

حيث كتب محمد عطية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "چورچ الراسي كان بيتمرن معايا في نفس الچيم ولسه كنا سوا امبارح بنتفق نظبط مواعيد تمرينا سوا صحيت النهاردة على خبر موته في حادثة، كان شخص لطيف جدًا وطيب الله يرحمه".

النجوم ينعون جورج الراسي

ومن جانبه، حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الوطن العربي على نعي المطرب اللبناني جورج الراسي عقب علمهم بخبر وفاته، ومن أبرزهم النجمة المصرية إلهام شاهين، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لجورج الراسي، وعلقت عليها قائلة: "خبر محزن جداً جداً وفاة الفنان الشاب جورج الراسي في حادث سير، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته، عزائي لعائلته وأخته الفنانه نادين الراسي، الله يصبرهم على ألم الفراق، كل الكلمات لا تكفى، ربنا مع عائلته وقلوبنا معهم والعزاء لكل محبيه".

كما نشر الإعلامي اللبناني نيشان تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كتب فيها: "خبر مُفجِع محزن بيبكّي، وفاة جورج الراسي، الله يرحمه ويصبّر أهل، أحرّ التّعازي لعيلته".

أخر أعمال جورج الراسي

ويذكر أن أخر أعمال المطرب اللبناني جورج الراسي أغنية "بعمل بأصلي" التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" يوم 25 من شهر مايو الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 426 ألف مشاهدة.

وجاءت الأغنية من كلمات علي المولى، ألحان محمود عيد، توزيع ألكسندر، والفيديو كليب من إخراج حميد ميرهي، وتقول كلماتها: “ما فيي خلّي غلطة صغيرة تنهي قصتنا وتمحي كل الاشيا الحلوة يلّي جمعتنا، ما فيي خلّي غلطة صغيرة تنهي قصتنا وتمحي كل الاشيا الحلوة يلّي جمعتنا، رح أبقى أحسن منك سامح قلبك مع أنك ما بتستاهل هالوفا بعد اللي عرفتو عنك بعمل بأصلي بردّ القسوة بالحنيّة ايدين الوفا لما تعلّم شو مؤذية بتخلي قلبك يستحي عاللي عملو".

تابع موقع تحيا مصر علي