عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام بورنموث فى الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، تشكيل الفريق لمواجهة كريستال بالاس، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة البريميرليج.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تشكيل ليفربول أمام بورنموث

وجاء النجم المصري محمد صلاح على رأس التشكيل المعلن، ويتولى مهمة الهجوم معه كلاً من لويس دياز، وروبرت فيرمينو، فيما يتواصل غياب البرتغالي داروين نونيز، بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها أمام فريق كريستال بالاس في مواجهة الجولة الثانية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

وضم  ليفربول كلا من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، جوميز، ألكسندر أرنولد، روبرتسون

خط الوسط: فابينيو، هارفي إيليوت، فابيو كارفاليو

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، روبرت فيرمينو.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الرابعة عصر اليوم السبت الموافق 27 من أغسطس الجار، وتُذاع عبر فضائية بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي.

ويسعى صلاح رفقة فريقه الريدز، لتحقيق أول فوز في البطولة، فبعد التعثر خلال أول 3 جولات، يضع جمهور الريدز الأمل على لقاء اليوم، ليكون هو بداية الانطلاق الحقيقية نحو اللقب العشرين، الذي لم يحالف الفريق الحظ في الموسم الماضي، ليحققه بدلاً عنه فريق مانشستر سيتي.

صلاح يبحث عن تألق جديد في الدوري الإنجليزي

ويفتش صلاح، عن مزيد من التألق خلال مواجهته ببورنموث الليلة، ممنياً النفس بتحقيق انتصار لفريقه وأن يشارك عن طريق تسجيله هدفا في هذا الانتصار.

وتمكن الفرعون المصري من تسجيل هدفين حتى الآن أمام كلاً من فولهام في مباراة الجولة الأولى التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، وفي مباراة الجولة الماضية أمام فريق مانشستر يونايتد، والذي تفوق بنتيجة هدفين دون رد خلال تلك الجولة.

وكان قد امتنع مو، عن التسجيل في الجولة الثانية كحاله منذ أن وطأت قدماه قلعة الريدز عام 2017.

صلاح يرغب في التسجيل حتى ينافس من البداية على لقب الهداف الذي حصده 3 مرات، كان آخرها الموسم الماضي عندما فاز  بالحذاء الذهبي مناصفة مع الكوري سون هيونج مين، حيث سجلا كلاهما 23 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي