عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يقسو بخماسية على بورنموث في الشوط الأول

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة بورنموث وليفربول، بتفوق الأخير بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشئ، في المباراة التي تجمع بينهما في الوقت الحالي ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الانجليزي.

 

تحيا مصر

نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث

افتتح مهرجان الأهداف لـ ليفربول لويس دياز، من رأسية قوية عرفت طريقها للشباك في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول، ثم جاء ثاني الأهداف عن طريق هارفي إيليوت في الدقيقة 6 من نفس الشوط، وأضاف ترانت ألكسندر أرنولد ثالث الأهداف في الدقيقة 28 عن طريق صناعة من البرازيلي روبرت فيرمينو، والذي قام بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 31، واختتم المدافع البلجيكي فيرجيل فان دايك، مهرجان الأهداف، بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 45+2 من زمن الشوط الأول، وبعدها أعلن الحكم نهاية المنتصف الأول من المباراة، والتي قسى فيها عناصر الريدز على فريق بورنموث.

وشهد اللقاء، إضاعة النجم المصري محمد صلاح، لهدفاً في منتصف الشوط، فاصلاح وجد الشباك خالية ولكنه أضاعها بطريقة غريبة لخارج الشباك، منتظراً الشوط الثاني الذي قد يسجل فيه اللاعب ويشارك في حفلة الأهداف.

تشكيل ليفربول أمام بورنموث:

ودخل يورجن كلوب المدير الفني للريدز، مباراة اليوم أمام فريق بورنموث بتشكيل جاء كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، جوميز، ألكسندر أرنولد، روبرتسون

خط الوسط: فابينيو، هارفي إيليوت، فابيو كارفاليو

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، روبرت فيرمينو.

صلاح يبحث عن تألق جديد في الدوري الإنجليزي:


ويفتش صلاح، عن مزيد من التألق خلال مواجهته ببورنموث الليلة، ممنياً النفس بتحقيق انتصار لفريقه وأن يشارك عن طريق تسجيله هدفا في هذا الانتصار.
وتمكن الفرعون المصري من تسجيل هدفين حتى الآن أمام كلاً من فولهام في مباراة الجولة الأولى التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، وفي مباراة الجولة الماضية أمام فريق مانشستر يونايتد، والذي تفوق بنتيجة هدفين دون رد خلال تلك الجولة.
وكان قد امتنع مو، عن التسجيل في الجولة الثانية كحاله منذ أن وطأت قدماه قلعة الريدز عام 2017.

تابع موقع تحيا مصر علي