عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

16 سبتمبر.. عرض مسلسل وعد إبليس لـ عمرو يوسف على منصة شاهد

مسلسل وعد إبليس
مسلسل وعد إبليس

طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل وعد إبليس، الذي يخوض بطلوته الفنان عمرو يوسف، البرومو الدعائي الثاني للعمل الذي من المقرر طرحه قريبا على منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل البرومو الدعائي لـ مسلسل وعد إبليس

مسلسل وعد إبليس

سيطر على برومو مسلسل وعد إبليس حالة من الغموض والإثارة، اذ ظهر به الفنان عمرو يوسف بطل العمل بمفرده وحوله كتب قديمة، ساعات بنضطر نبيع عشان نشتري وأنا معاها مستعد أشتري العالم كله"، ليظهر خلفه الفنانة فتحي عبد الوهاب وهو يقول له: “متبقاش طماع.. أحلى 9 أيام هتعيشهم معايا”، في وسط خوف ورعب عمرو مصطفى.

موعد طرح مسلسل وعد إبليس على شاهد

ويعرض مسلسل وعد إبليس على منصة شاهد الإلكترونية بداية من يوم 16 من شهر سبتمبر المقبل،  ويأتي أبطال مسلسل وعد إبليس على النحو الأتي: عمرو يوسف وفتحي عبد الوهاب، وعائشة بن أحمد، وأحمد مجدي ومحمد يسري ومريم الخشت والراحلة مها أبو عوف، بجانب عدد من ضيوف الشرف مثل نيللي كريم، والعمل من إخراج البريطاني كولين تيج.

قصة مسلسل وعد إبليس لـ عمرو يوسف

وتدور قصة مسلسل وعد إبليس على النحو الأتي، رجلا يبيع روحه لإنقاذ المرأة التي يحبها فهما يتلقيان خبر حمل الزوجة مؤخرًا وبعدها مباشرةً تأتيهما المأساة الكبرى وذلك بعد إصابة الزوجة بأخطر أنواع سرطان  لذا يقوم بالتضحية الكبرى ويبيع روحه للشيطان، 

 ويظهر عمرو يوسف يطلب مساعدة فتحي عبد الوهاب الذي يظهر بشكل مختلف وغريب، لكنه في المقابل يبدأ باختبار معاناة مريرة لأن الظلام ينمو في داخله رويدًا رويدًا إنه الخير في مواجهة الشر والإنسان في مواجهة الوحشية.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان عمرو يوسف، مشاركته في مسرحية “كازانوفا” الذي عرضت ضمن فاعليات موسم الرياض السعودي 2022، إلى جانب كلا من النجوم  حسن الرداد، نسرين طافش، حمدي المرغني، هالة فاخر، بدرية طلبة وسليمان عيد، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، وتدور أحداثه في إطار فانتازى في زمن غير الزمن الحالي، وحققت المسرحية إقبال جماهيري هائل خلال عروضها المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي