عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يبدأ تصوير فيلم "رهبة" بجانب نسرين أمين

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي البدء تصوير فيلمه الجديد "رهبة" في اليوم السبت الموافق 27 من شهر أغسطس، وذلك  من خلال حسابه بموقع انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم رهبة لـ أحمد الفيشاوي ونسرين أمين

فيلم رهبة للفنان أحمد الفيشاوي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي متابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” مجموعة صور أثناء كواليس تصوير فيلمه الجديد رهبة، وكتب عليها، معلقًا:"بسم الله الرحمن الرحيم أول يوم تصوير فيلم رهبة".

أبطال فيلم رهبة 

وتدور أحداث الفيلم حول  معلم في منطقة شعبية يُدعى سيد، ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة، ويشارك في بطولة العمل كلا من أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوى، مصطفى غريب، بسمة بغدادى، تأليف محمد علام، إنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبد الرازق.

أحمد الفيشاوي فى ولاد رزق 3

وفي سياق آخر،  يُشارك الفنان أحمد الفيشاوي، في فيلم "ولاد رزق" الجزء الثالث، اذ يجسد فيه شخصية رجب، ومن المقرر عرضه بعد الإنتهاء من تصويره، وتدور أحداث الفيلم بعد خروج المعلم صقر، فيتعاون مع شربيني، و يقرر الشايب، الإنتقام من أولاد رزق، بعدما أصبحوا مجرمين محترفين.

وتبدأ قصة فيلم ولاد رزق بعد مرور ثلاث سنوات منذ إنتهاء أحداث الجزء الأول، حاول فيهم الإخوة الأربعة بشتى  الطرق الحفاظ على العهد الذى فطعوه على أنفسهم بإلابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم فى عوالم جديدة عليهم ويضعهم فى مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد الفيشاوي كلا من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، أحمد داود، تأليف صلاح الجهيني، إنتاج وإخراج طارق العريان.

آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي

يذكر،ان آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي مشاركته في فيلم "الدعوة عامة"، الذى عرض فى 17 أغسطس لعام 2022، ودرات أحداثه فى إطار كوميدى حول شاب يدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه وهو وكل من يسير معه، وتنتهى المقدمة التشويقية بمقولة "يا بركة دعاكى ياأمى"،فما الذى بصدد أن يواجهه معتز، ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من: أحمد الفيشاوي، محمد عبدالرحمن، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر ، مصطفى عسكر، تأليف كريم سامى، أحمد عبدالوهاب، وإخراج وائل فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي