عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد المصري يكشف شخصيته في مسلسل "حدث بالفعل".. يرصد 100 حكاية عن الأمراض النفسية

ماجد المصري من كواليس
ماجد المصري من كواليس حدث بالفعل

بدأ الفنان ماجد المصري تصوير الحكاية الأولى من مسلسل “حدث بالفعل” الذي يحكي ما يقرب من 100 قصة حقيقة لها علاقة بالأمراض النفسية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل شخصية ماجد المصري في مسلسل “حدث بالفعل”

ماجد المصري يكشف شخصيته في حدث بالفعل

قال ماجد المصري خلاله حلوله ضيف على برنامج Et بالعربي، كاشفا عن شخصيته: “أنا بعمل دور راجح مظهر، دكتور اقتصاد ليه دماغ معينة وكل حاجة بيحسبها بطريقة شغله، بنشوف حياته ماشية ازي مع اسرته وهل الضغط هيولد الانفجار ولالا”، مؤكدا أن العمل سينال إعجاب عدد كبير من الجمهور.

مؤلف حدث بالفعل عن سبب تسميته: بيرصد قصص حقيقة حصلت بالفعل بدون تأثيرات درامية

وكشف فادي النجار، مؤلف العمل عن سبب تسمية المسلسل بهذا الاسم، فقال: “بقالي 3 سنين بحضر للمسلسل، هو عبارة عن 100 حكاية عن الأمراض النفسية جمعتهم من 9 دول عربية، وقابلت 23 دكتور نفساني، وحدث بالفعل حكايات فعلا حصلت، والمرضى اللي ارتكبت الجرايم اللي هتتعرض فيها هما لسة عايشين وسطنا، واحنا منعرفهمش".

أبطال مسلسل حدث بالفعل يتحدثون عن العمل

وأعربت الفنانة سنيتيا خليفة عن سعادتها بالمشاركة في العمل، فقالت: “أنا بحب الحجات اللي بترصد قصص حقيقية، اللي ممكن الناس تتعلم منها حاجات وتفيدها في حياتهم دلوقتي”، بينما قالت الفنانة الشابة رنا رئيس: “للي شدني للعمل الأمراض النفسية وان الكارتكر كل تفاصيها بتبان في حلقة”.

جدير بالذكر، أن مسلسل “حدث بالفعل” يدور في حلقات منفصلة متصلة فيما يقرب من 100 حكاية بدأ تصوير الأولى منها، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم، ويلقى العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم ، وتدور الأحداث فى قالب تشويقى إنسانى، وشارك في بطولة القصة الأولى كلا من النجوم ماجد المصري وسينتيا خليفة وبسمة ورنا رئيس وأحمد عبدالله محمود، وآخرين والعمل من إنتاج بي اجينسي، بالتعاون مع اكتيف ميديا برودكشن، دبي، الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر عرضها قريبا على إحدى المنصات.

تابع موقع تحيا مصر علي