عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف ضيفة شرف فيلم "اتنين للإيجار".. تعرف على قصته

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تشارك الفنانة رانيا يوسف كضيفة شرف فى فيلم “اتنين للإيجار”، الذى سوف يتم العمل عليه قريبًا، وذلك بجانب كلا من الفنانين بيومى فؤاد، محمد ثروت.

تحيا مصر يرصد تفاصيل فيلم اتنين للإيجار لـ بيومي فؤاد

تفاصيل فيلم اتنين للإيجار لـ رانيا يوسف

تعتمد قصة فيلم “اتنين للإيجار” على ظهور عدد من ضيوف الشرف والذي من ضمنهم الفنانة رانيا يوسف، اذ يجسد كل ضيف بطل حكاية تحدث مع الفنان بيومى فؤاد ومحمد ثروت خلال الأحداث.

ويشارك في العمل كلا من النجوم ميرهان حسين، بيومى فؤاد، محمد ثروت، والفيلم تأليف محمد القواشتى، وإخراج شادى على. 

أهم أعمال رانيا يوسف

وفى سياق آخر، تشارك رانيا يوسف فى فيلم "الملك" الذي من المقرر أن تنتهي من تصويره خلال الفترة المقبلة، اذ صورت عددًا من مشاهد الفيلم الشهر الماضي، وهو من تأليف وإخراج ايمن رفاعى، وتقدم رانيا يوسف فى العمل دور رعب من خلال شخصية "ملك" التى تمتلك هبة من الله بأن ترى الأحداث المستقبلية، وذلك يتسبب لها بالكثير من المشاكل.

كما تشارك فى مسلسل "عالم تانى" الذى يتم عرضه قريبًا، وهو مسلسل تشويقى وإثارة يتحدث ما سيفعله الإنسان لو علم الغيب إذ من المقرر يختار الواقع لا محال، حيث تتعرض نغم، عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب.
ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من: رانيا يوسف، نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، تأليف إسلام يوسف، وإخراج عبدالعزيز حشاد. 

رانيا يوسف تتألق فى خلى بالك من الجاى

وتشارك رانيا يوسف فى مسلسل "خلى بالك من الجاى"، وهو مسلسل تشويقى، يتحدث عن ثلاث فتيات يطلب منهم القيام بمهمة وطنية لصالح الدولة، ويشاركها فى العمل كلًا من: سارة سلامة، مجدى كامل، أحمد سلامة، نور فخرى، صلاح عبدالله، والمسلسل تأليف حمدى يوسف، وإخراج عادل الاعصر.

وكانت آخر أعمال رانيا يوسف الدرامية التي تم عرضها مسلسل "الآنسة فرح"، الذي عرض منه 5 مواسم وشارك في بطولته الفنانة أسماء أبو اليزيد والفنان أحمد مجدي، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي