عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"جسمي قشعر".. هاني شاكر يكشف كواليس استقبال جماهيره بمهرجان القلعة

هاني شاكر
هاني شاكر

تحدث الفنان هاني شاكر عن الحضور الجماهيري الهائل في حفله الأخير بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء الذي أحياه في مساء أمس الجمعة الموافق 26 من شهر أغسطس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات هاني شاكر عن حفله بمهرجان القلعة 

هاني شاكر: الجمهور المصري مظلوم

قال هاني شاكر خلال برنامج “الحياة اليوم”، المذاع عبر قناة الحياة: “الجمهور المصري مظلوم وده بسبب انتشار الأقاويل عن حبه للأغاني الهابطة والرقص”.

هاني شاكر: جسمي قشعر بسبب استقبال الناس ليا في مهرجان القلعة

وتابع هاني شاكر حديثه، قائلا: “أنا جسمي قشعر وأنا طالع المسرح في مهرجان القلعة بسبب استقبال الناس ليا، 15 ألف واحد العدد ده محصلش قبل كدة في تاريخ مهرجان القلعة فمنظلمش الجمهور المصري خالص”.

وكان قد أحيا هاني شاكر حفله بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دروته الـ 30، وذلك في مساء يوم الجمعة، بحضور جماهيري هائل، وحرص على تقديم رسالة شكر للجمهور، قال فيها: “أنتم أجمل حاجة في مصر ووحشتوني أوي من السنة اللي فاتت، هنغني كل اللي عايزينه والله.. قاعدين مع بعض للصبح”.

استقبال جماهيري هائل قبل حفل هاني شاكر

وامتلئ مسرح القلعة بعدد كبير من الجمهور ة قبل انطلاق الحفل بـ 4 ساعات، وعلقت الصفحة الرسمية للفنان هاني شاكر على هذا الأمر، فكتبت: “مظاهرة في حب هاني شاكر، لاول مره في مهرجان القلعه جمهور امير الغناء العربي يملأ اركان المسرح عن اخره قبل بدايه الحفل باكثر من اربع ساعات”، وقدم هاني شاكر خلال الحفل باقة من أروع أغنياته التي لاقت تفاعلا كبير بين الجمهور.

جدير بالذكر، ان أخر أعمال الفنان هاني شاكر أغنية “يا بخته” بالتعاون مع الفنان أحمد سعد والتي اتت كلماته: "“يا بخته يَا بخته وَيَا بخته.. يَا بخته اللَّيّ إِحَنًا مِن بخته نَحْبَه وقلبنا ياخده.. نشيله حَتَّى فَوْقَ الرَّأْسِ وياخد عُمْرِنَا بِرَاحَتِه.. يَا بخته اللَّيّ إِحَنًا مِن بخته نَحْبَه وقلبنا ياخده.. لَكِنْ يَا خَسَارَة عالخاينين كِفَايَة خِيَانَة بوخته.. إِحَنًا اللَّيّ يبيعنا مايلزمناش هُو اللَّيّ هيخسر ليالينا.. وهيخسر برضه أَمَانٌ وحنان مَش مُمْكِنٌ يتشاف بعدينا.. بنكون وَش السَّعْد عَلَيْهِم وَعَمِلْنَا اِكْتَر ماللي عَلَيْنَا.. دَه اللَّيّ يقدرنا يشوف خَيْرُنَا وعينينا ياخدها اللَّيّ شارينا”.

تابع موقع تحيا مصر علي