عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 7 سنوات غياب.. شيرين عبد الوهاب تعود للتمثيل بـ فيلم كوميدي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تسعى الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الفترة الحالية لإستعادة نشاطها الفني من جديد بعد أزمتها مع طليقها المطرب حاسم حبيب، وذلك من خلال أعمال جديدة تبدأ التحضير لها في عالم الغناء، فضلا عن حفلاتها المختلفة التي أحيتها وتستعد لإحيائها في الأيام القادمة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعاون شيرين عبد الوهاب في عمل كوميدي مع أيمن بهجت قمر

شيرين عبد الوهاب في السينما بعد غياب 7 سنوات

وتفاجئ شيرين عبد الوهاب الجمهور خلال الفترة القليلة المقبلة بعمل فني جديد بالتعاون مع السيناريست أيمن بهجت قمر، لتستعيد من خلاله نشاطها السينمائي بعد غياب 7 سنوات عن شاشة التليفزويون منذ أخر عمل قدمته بعنوان “طريقي”.

ومن المقرر أن تقدم شيرين عبد الوهاب خلال أحدث العمل دور كوميدي، لتستعيد من خلاله ذكرياتها مع بدايتها الفنية التمثيلية بأعمال كوميدية شاركت بها مثل فيلمها مع الفنان أحمد حلمي في عام 2003.

شيرين عبد الوهاب تكشف قصة فيها الجديد 

وصرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن قصة فيملها الجديد خلال تسجيل صوتي مع برنامج et بالعربي، فقالت: «بملي أيمن بهجت قمر شوية حاجات عندي وبديله وجهة نظري.. الفيلم بيتلكم عن حياة شيرين عبد الوهاب شخصيا».

أعمال غنائية تستعد شيرين عبد الوهاب لها

وتستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لطرح أغنية جديدة بعنوان “المترو”، بالتعاون مع كلا من الشاعر أمير طعيمة، والملحن عمرو مصطفى، كما تطرح أيضا خلال أيام أغنية“عودتني الدنيا” من كلمات الشاعر الغنائي أحمد الملكي، وتوزيع النابلسي، وألحان تامر عاشور، وأشار تامر عاشور بأن الأغنية تحمل طابعا دراميا ومن المقرر أن تحقق نجاحا ساحقا بعد طرحها.

أغنية خاصمت النوم لـ شيرين عبد الوهاب

 وكانت اخر أعمال شيرين عبد الوهاي أغنية “خاصمت النوم”، من  كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري، والتي أتت كلماتها: عدك ما ارتحتش يوم.. ونسيت وخاصمت النوم.. أنا لسه مكاني ولا اتحركت بفكر فيك.. هكذب لو قلت بخير.. بصراحة أنا وجعي كبير.. ما تقولش إن إنتَ نسيتني وعادي وهُنت عليك.. يرضيك يعني أعيش ما فيش ولا أي حاجة نفعاني عشان أنساك.. ما أنا أصلا روحي معاك أنساك إزاي وبإيه.. ريَّح قلبي قول حلول خلينا نرجع ثاني بلاش وداع.. وكفاية وقت ضاع ما البعد.. بنتعب فيه.. آه.. فاكر أيامنا زمان.. قعدتنا في كل مكان.. وكلام و وعود إننا عمرنا ما نفارق بعض.. طب ليه يا حبيبي مشيت.. لا رجعت لي ولا حنيت.. وسايبني لوحدي بكلم نفسي في عز البرد.. يرضيك يعني أعيش ما فيش ولا أي حاجة نفعاني عشان أنساك.. ما أنا أصلا روحي معاك أنساك ازاي وبإيه.. ريَّح قلبي قول حلول خلينا نرجع ثاني بلاش وداع.. وكفاية وقت ضاع ما البعد بنتعب فيه".

تابع موقع تحيا مصر علي