عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. أسرة الراحل جورج الراسي يتلقون عزاءه في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس

جورج الراسي
جورج الراسي

تستعد أسرة المطرب الراحل جورج الراسي، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح يوم السبت المنقضي 27 من شهر أغسطس، لاستقبال عزاءه اليوم الأحد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عزاء جورج الراسي اليوم

عزاء جورج الراسي

ويقام عزاء جورج الراسي في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس على يومين، اليوم الأحد في تمام الساعة الثانية ظهرا، حتى الساعة السابعة مساءًا، وفي صباح اليوم الثاني الموافق يوم الاثنين بداية من الساعة الحادية عشر صباحا حتى الساعة السابعة مساءًا.

تشييع جثمان جورج الراسي

ومن المقرر تشييع جثمان المطرب الراحل عن حادث سير شنيع أثناء عودته من إحياء حفله في دمشق، وذلك في عصر يوم الاثنين الموافق 29 من شهر أغسطس في تمام الساعة الثالثة، ودفنه في مقابر الأسرة بلبنان.

جدير بالذكر أنه، توفى جورج الراسي اثر تعرض لحادث سير مريع نتيجة اصطدم سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولي الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية، ليلقى مصرعه على الفور عن عمر ناهز 39 عاما، ومن ثم انتفض الوسط الفني لهذا النبأ وبدأو يعربون عن صدمتهم وينعونه بكلمات مؤثرة عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

معلومات عن الراحل جورج الراسي

ولد جورج الراسي عام 1982 في قرية سلامون القماش بلبنان واسمه الحقيقي عثمان محمود الراسي، نشأ في عائلة فنية فشقيقته هي الفنانة اللبنانية نادين الراسي، وأخر ما قاله عن علاقته بها: "أنا علاقتي مع الجميع على المسافة ذاتها، وهي علاقة جيدة كأخ وأخته، لكني لا أتدخل بأمورها المهنية والعائلية، لأني أظنّ أنه (اللي فيني مكفيني)"، بينما والده كان عازف عود.

تعرض جورج الراسي لمحاولة اغتيال أثناء عودته هو أسرته من عطلتهم الصيفية، حيث تم حرق سيارته بالبنزين وحاولت عصابة إطلاق النار عليه، واستطاع أن يتنبأ بطريقة وفاته خلال الفيديو كليب حذر فيه من السرعة الزائدة.

حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوسط الفني على تعزيته منهم الفنانة إلهام شاهين، والفنان كاظم الساهر والمطربة نوال الزغبي نقيب المهن التمثيلية المصرية أشرف زكي، والفنان إليسا والمطربة نانسي عجرم.. وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي