عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"جمهورها جميل وشقي".. نيكول سابا تشيد بحفلها في دلتا مارينا

نيكول سابا
نيكول سابا

شاركت الفنانة نيكول سابا الجمهور بمجموعة صور جديدة من حفلها بدلتا مارينا، ضمن حفلات النجوم في الساحل الشمالي بمصر، في صيف 2022.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات نيكول سابا عن حفلها في الساحل الشمالي

حفل نيكول سابا في مصر

وظهرت نيكول سابا خلال الحفل بإطلالة متألقة كعادتها، وشهد الحفل حضور جماهير هائل تبين من مجموعة الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

نيكول سابا 

وعلقت نيكول سابا على حفلها في الساحل الشمالي بمصر، قائلة: «من أحلى الحفلات اللي عملتها، دلتا مارينا جميلة بناسها وجمهورها الشقي.. بحبكم».

نيكول سابا 

نيكول سابا بإطلالة مثيرة في حفلها بالساحل الشمالي

وارتدت لفنانة نيكول سابا خلال حفلها في الساحل الشمالي بجيب بينك مفتوحة وعليها توب بنفس اللون مفتوح من الصدر، ظهرت خلالهم بشكل مثير وجذاب للغاية تناسب مع رقصاتها المثيرة خلال الحفل، أما من الناحية الجمالية فوضعت نيكول مكياج هاديء ولطيف لتبين ملامحها الجملية كما تركت شعرها مناسبا ليتناسب مع تلك الليلة الحماسية.

نيكول سابا 

وكانت قد أحيت نيكول سابا هذا الحفل في يوم 26 من شهر أغسطس في مصر، ورحت له قبل احيائه بأيام عبر حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، معربة عن تحمسها للحفل.

اخر أعمال نيكول سابا

جدير بالذكر، أن آخر أعمال المطربة نيكول سابا مشاركتها في مسرحية الليلة الكبيرة التي عرضة في أول أيام موسم عيد الفطر الماضي 2022، ضمن فاعليات موسم الرياض السعودي، إلى جانب كلا من محمود عبد المغني ومحمود الليثي، ومحمد عبد الرحمن، وبدرية طلبة، ميرهان حسين، طه الدسوقي، و أمير صلاح الدين، وآخرين والعمل من تأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، والإخراج لـ بتول عرفة، وحققت المسرحية أنذاك نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها في السعودية.

نيكول سابا 

كما طرحت نيكول سابا مؤخرا أغنية بعنوان «سمكة قرش»، من كلمات عبد الرحمن عاصم مانو، ومن ألحان كريم عاشور والتوزيع لـ أمين نبيل، وتولى إخراج الفيديو كليب الخاص بالأغنية المخرج والمطرب جاد شويري، وحققت مشاهدات عريمة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحازت على تفاعل كبير من قبل جمهور الفنانة في مصر والوطن العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي