عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكلاسيكو.. تعرف على موعد مباراة النادي الأهلي والزمالك فى كأس السوبر

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يترقب عشاق الساحرة المستديرة لقاء قطبي الكرة المصرية والإفريقية، النادي الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد المباراة

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة النادي الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 2021، يوم الجمعة 28 أكتوبر القادم، باستضافة إماراتية على ملعب هزاع بن زايد، في العاصمة أبو ظبي.

القنوات الناقلة

ومن المتوقع أن تذاع مباراة النادي الأهلي والزمالك عبر قنوات أون تايم الرياضية المصرية.

ومن ناحيه اخري قد كشف الحساب الرسمي لمجلس أبو ظبي الرياضي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن طرح تذاكر السوبر المصري، حيث سيكون حجز التذاكر عبر الموقع الرسمي إلكترونيا.

نتيجة مباراة النادي الأهلي أمام طلائع الجيش أمس

خسر النادي الأهلي أمام فريق طلائع الجيش بنتيجة هدف نظيف دون رد، ضمن منافسات الدوري المصري.

انطلقت المباراة قوية وحماسية من الفريقين وسط تبادل للهجمات مع الضغط من وسط الملعب، ومحاولة استغلال المساحات الخالية لخلخلة الدفاع واكتشاف مناطق الخطورة لهز الشباك.

بمرور الوقت انحصر معظم اللعب في وسط الملعب، وسعى الأهلي إلى استغلال الأطراف خاصة مع تقدم كريم فؤاد في الناحية اليمنى ومحمد أشرف في الناحية اليسرى، مع استغلال مهارة أحمد عبد القادر ومحمد فخري في وسط الملعب خلف رأس الحربة أحمد سيد غريب. 

في الدقيقة 21 لاحت أول فرصة حقيقية للأهلي، عندما تسلم أحمد سيد غريب تمريرة طويلة من ميكيسوني وضعته في مواجهة مباشرة أمام المرمى، فتقدم وسدد لكن الكرة لم تكن بالقوة المطلوبة، فتمكن محمد بسام حارس مرمى الطلائع من السيطرة عليها والتصدي لتسديدة مهاجم الأهلي.

مع الدقيقة 36 كاد محمد أشرف يضع الأهلي في المقدمة، عندما تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد قوية، لكن الكرة اصطدمت بجسد زميله أحمد سيد غريب وغيرت اتجاهها إلى خارج الملعب بجوار القائم الأيسر لحارس مرمى طلائع الجيش.

تابع موقع تحيا مصر علي