عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: سواريش قد لا يقود الأهلي أمام سيراميكا .. إدارة القلعة الحمراء أنهت الاتفاق مع مدير فني أجنبي جديد

شوبير
شوبير

صرح الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي الأسبق، عن عدم إحتمالية قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، للفريق خلال مباراته المقبلة ضد سيراميكا كليوباترا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شوبير عبر برنامجه" راديو أون سبورت أف أم: " من الممكن عدم قيادة سوارش مباراة الأهلي أمام فريق سيراميكا وذلك بعد استقرار إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، على رحيله بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وتبع شوبير قائلاً:" سامي قمصان سوف يكون مديراً فيناً مؤقتا للأهلي في لقاء سيراميكا كليوباترا في  حال إبلاغ سواريش برحيله بشكل رسمي، وإذا تأجل الاتفاق على ذلك الأمر، سيخوض المدير الفني البرتغالي، اللقاء، ويرحل بعدها عن تدريب الفريق الأحمر. 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا

يدخل النادي الأهلي مباراته القادمة أمام فريق سيراميكا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً، يوم 31 الجاري ضمن الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة  الأهلي ضد فريق سيراميكا عبر قنوات أون تايم سبورت.

الأهلي يخسر من طلائع الجيش

وتلقي المارد الأحمر خسارة قاسية من نظيره فريق طلائع الجيش بنتيجة 1/0، ضمن منافسات الدوري المصري، في اللقاء الذي إقيم أمس.

أحداث اللقاء

وقد واصل الشياطين الحمر الهجوم خلال أحداث المباراة وتأمين دفاعاته أمام هجمات طلائع الجيش المباغتة التي تحطمت سريعًا أمام صلابة خط الدفاع ومن خلفه الحارس مصطفى شوبير.

في الدقيقة 60 ومن هجمة منظمة مرر ميدو نبيل الكرة عرضية متقنة داخل منطقة جزاء الطلائع على رأس أحمد سيد غريب، الذي ارتقى فوق الجميع وسدد الكرة بالرأس لكنها مرت بجوار القائم ولو أتقن التسديد لعانقت الكرة الشباك.

في الدقيقة 66 استغل أحمد سمير لاعب طلائع الجيش تمريرة طويلة وتقدم وانفرد تماما بالمرمى وسدد على يمين مصطفى شوبير، ولكن الحكم احتسب الهدف تسللا وبعد العودة لتقنية الفيديو تم احتساب الهدف.

ود أجري النادي الأهلي تغيير  في الدقيقة 70 بخروج أحمد سيد غريب ومشاركة زياد طارق للمزيد من الضغط الهجومي ومحاولة هز شباك الطلائع.

أجرى الأهلي في الدقيقة 77 التغييرين الثاني والثالث بخروج أحمد سيد عبد النبي ومحمد أشرف ومشاركة محمد محمود ورأفت خليل.

أجرى الأهلي التغيير الرابع في الدقيقة 83 بمشاركة علي عمرو في أول ظهور للاعب هذا الموسم على حساب محمد أحمد شرقية.

وقد سعي الشياطين الحمر لتحقيق التعادل أمام فريق طلائع الجيش حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي