عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنصف مليون جنيه فقط.. فيلم خطة مازنجر يحقق إيرادات ضعيفة منذ طرحه بالسينمات

فيلم خطة مازنجر
فيلم خطة مازنجر

لم يستطع فيلم «خطة مازنجر»، للفنان ياسمين رئيس بجانب نجوم مسرح مصر، تحقيق إيرادات ساحقة كما حدث مع الافلام الاخرى التي نافست على شباك التذاكر حديثا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات فيلم خطة مازنجر للفنانة ياسمين رئيس

إيرادات فيلم خطة مازنجر لياسمين رئيس

حقق فيلم خطة مازنجر منذ طرحه في السينمات المصرية في يوم 24 من شهر أغسطس الجاري، إيرادات لم تتخطى  نصف مليون جنيها، ليكون بذلك أضعف الافلام تحقيقا للإيرادات في بداية عرضه في السينمات.

ويشارك في بطولة فيلم خطة مازنجر كلا من النجوم: ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، وحسام داغر، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، إخراج رامي رزق الله.

قصة فيلم خطة مازنجر

جدير بالذكر، أنه تدور احداث فيلم خطة مازنجر حول حدث غريب يقع لياسمين رئيس وحمدي الميرغني، إذ يخرج مازنجر من لعبته ليبحث عن صديقه، وتدور أحداث العمل في ٱطار كوميدي تشوقي، ويتناول قصة مختلفة لم يسبق تقديمها في مصر.

الافلام المنافسة لفيلم خطة مازنجر

وينافس فيلم خطة مازنجر، عدد من الأعمال السينمائية الاخرى، منهم فيلم تسليم أهالي، الذي يعتلي عرش شباك التذاكر منذ طرحه في دور العرض المصرية، وتخطت إيراداته الملايين، وهو من بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، ويشارك أيضا فيلم الدعوة عامة، الذي يخوض بطولته الفنان أحمد الفيشاوي بجانب أسماء أبو اليزيد ومحمد عبد الرحمن، ومحمد ثورت، وفيلم “كيرة والجن”، الذي ينتمي إلى قائمة الأعليى إيرادا في مصر، والذي دارت أحداثه فى عام 1919 خلال فترة الأحتلال إلانحليزى لمصر،حيث يتقابل أح عبدالحى كيرة، وعبد القادر الجن ليشاركوا فى النضال ضد الاحتلال إلانجليزى، فضلا عن فيلم بحبك للفنان تامر حسني وفيلم الفنان محمد إمام الجديد بعنوان عمهم 

تابع موقع تحيا مصر علي