عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لـ تحيا مصر: الأهلي تقدم بعرض لضم بن رمضان مقابل هذا المبلغ

محمد بن رمضان لاعب
محمد بن رمضان لاعب الترجي التونسي

كشف مصدر مطلع داخل نادي الترجي التونسي، عن تقدم النادي الأهلي بعرض لضم لاعب نادي الترجي التونسي محمد بن رمضان، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر

الأهلي يحاول ضم لاعب الترجي

وأكد المصدر في تصريحاته الخاصة لـ تحيا مصر، على أن النادي الأهلي بالفعل تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب الليبي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضاف المصدر: “ النادي الأهلي طلب ضم اللاعب مقابل 3 مليون دولار، ولكن مسئولو نادي الترجي رفضوا هذا العرض، باعتباره عرض مادي قليل، واللاعب قيمته أعلى من هذا العرض”.

 

صفقات النادي الأهلي

على الجانب الآخر، كان قد فشلت  محاولات ضم النادي الأهلي للاعب فريق النصر السعودي جلال الدين مشاريبوف، بسبب معاناة اللاعب من الإصابة أثناء إجاءه الكشف الطبي.

وحاول المارد الأحمر، ضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من نادي النصري مقابل دفع مليون و80 ألف دولار، ولكن في اللحظات الأخيرة تعطلت الصفقة التي كانت على مشارف الانضمام للقلعة الحمراء كأولى تدعيمات الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويعمل مسئولو النادي الأهلي، على التعاقد مع عدد مميز من اللاعبين خلال الميركاتو الحالي، لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة، حتى ينافس بشكل كبير خلال المرحلة المقبلة.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

على الجانب الآخر، كان قد تعرض فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، لرابع هزائم هذا الموسم أمام فريق طلائع الجيش، بنتيجة هدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسيُنهي النادي الأحمر، بطولة الدوري محتلاً المركز الثالث لأول مرة منذ 30 عام، فالفريق آخر مرة حصد فيها المركز الثالث كانت عام 1992.

ويتواجد النادي حالياً في المركز الثالث برصيد 67 نقطة، جمعهما من الفوز في 19 مباراة، تعادل في 10 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، الزمالك، طلائع الجيش، الجونة، المقاولون العرب، فاركو، إيسترن كامباني، الإسماعيلي)، وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات أمام كل من (  طلائع الجيش، بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

تابع موقع تحيا مصر علي