عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوبر لوسيل.. ماذا فعل الزمالك أمام الهلال في مباراة كأس السوبر السعودي المصري؟

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق الهلال السعودي، في مباراة كأس سوبر لوسيل، وهي مباراة طرفاها هما بطل الدوري المصري “الزمالك”، وبطل الدوري السعودي “ الهلال”.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي

وتححد موعد المباراة المنتظرة، والتي تنطلق مساء يوم 9 سبتمبر المقبل، ويُستفتح ملعب لوسيل بدولة قطر هذا اللقاء، وهو نفسه الملعب الذي يستضيف افتتاحية كأس العالم المقرر انطلاقها 20 نوفمبر المقبل.

ويسعى الفارس الأبيض، لإثبات تفوقه على الفريق السعودي، والجمع بين ثلاث ألقاب هذا الموسم، وذلك بعدما نجح في الفوز ببطلوة الدوري، وهو اللقب الذي سنح له التواجد كطرف في هذا اللقاء، إضافة للتويج بلقب كأس مصر على حساب النادي الأهلي.

أما فريق الهلال، فيأمل في الفوز بثاني ألقابه هذا الموسم، وذلك بعدما نجح في التتويج بلقب دوري محمد بن سلمان للمحترفين، بعد منافسة شرسة مع فريق اتحاد جدة، ولكن الزعيم حسم اللقب في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

ماذا فعل الزمالك أمام الهلال في آخر مباراة جمعت بينهما

وتمكن نادي الزمالك من تحقيق الفوز في آخر مباراة جمعت به وبنادبي الهلال، بضمن منافسات بطولة السوبر المصري السعودي.

وحقق الأبيض حينها الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، افتتح التسجيل للزمالك التونسي حمدب النقاز، وضاعف النتيجة الكونغولي كابونجو كاسنجو، فيما جاء هدف الزعيم الوحيد خلال هذا اللقاء عن طريق السوري عمر خربين، وحرمت تقنية الفيديو، فريق الهلال من تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة من المباراة، بداعي التسلل على اللاعب السعودي سالم الدوسري.

ويسعى فريق الهلال، لرد ابعتباره أمام نادي الزمالك، والأخذ بثأره من خسارته اللقب في المباراة التي تفوق فيها في جميع النواحي على الفريق الأبيض باستثناء التفوق في النتيجة، والذي تمكن الزمالك من الحفاظ عليها والتتويج باللقب.

تابع موقع تحيا مصر علي