عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مش جاي أهين نفسي».. هاني شاكر يعلن اعتزاله العمل العام بعد تجربة نقابة الموسيقيين

هاني شاكر
هاني شاكر

أكد الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين السابق، أن العمل العام في مصر صعب جدا، مشيرًا إلى أنه وجد محاربين كثير خلال فترة عمله نقيبا للموسيقيين، "المصالح بتبقى كتير فالمحاربين ليك بيبقوا كتير". 

وأضاف هاني شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، وينقلها تحيا مصر، أنه وجد بعض وسائل الإعلام تحاول وضع اسمه في العديد من الأخبار من أجل صنع حدث أو "تريند" وهو ما أحزنه كثيرا، متابعا: "مينفعش يتقال فلان الفلاني يستهزأ بهاني شاكر، أو فلان الفلاني يهين هاني شاكر".

وتابع: "هو أنا شغال على كرسي النقابة كنقيب عشان أخدم زملائي وأخواتي عشان أهين نفسي وأهزأ نفسي، أكيد لا، والله ده حصل وشوفت أخبار ووسائل إعلام كاتبين عناوين بهذا الأمر، ولم يقف أحد بجانبي على مثل تلك الأخبار اللي حد حابب يعمل تريند على اسم هاني شاكر". 

هاني شاكر: لن أعود للعمل العام مرة أخرى 

وأردف هاني شاكر، أن البعض في الفترة الحالية يتبارى في وضع اسم هاني شاكر في أي جملة مفيدة من أجل "التريند" معلنا عدم عودته للعمل العام مرة أخرى، وأن التجربة الماضية راضي عنها هو مجلس الإدارة المتواجد معه، ولن يعود لمنصب نقيب الموسيقيين. 

واستكمل هاني شاكر، أنه راضي تماما عن تجربته كاملة كنقيبا للموسيقيين وعما قدمه هو والمجلس معه على الرغم من الأزمات التي حدثت مشددا على أنه اعتزل العمل العام ولن يعود له مرة أخرى. 

وشهدت حفلة هاني شاكر الأخيرة في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء إقبالا جماهيريا واسعا وذلك ضمن حفلته التي وُضعت في المهرجان في دورته الـ 30 في ظل شعبيته الكبيرة في الشارع المصرية. 

وكانت الصفحة الرسمية لـ هاني شاكر  عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، شاركت مقطع فيديو لتوافد هائل من الجمهور على الحفل قبل انطلاقه بـ 4 ساعات، وعلق أدمن الصفحة على الفيديو، قائلا: “مظاهرة في حب هاني شاكر، لاول مره في مهرجان القلعه جمهور امير الغناء العربي يملأ اركان المسرح عن اخره قبل بدايه الحفل باكثر من اربع ساعات”.

تابع موقع تحيا مصر علي