عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رشاد عثمان: مشروعات حياة كريمة بالإسكندرية إنجاز تنموي هائل لصالح الآلاف المواطنين

النائب محمد رشاد
النائب محمد رشاد عثمان عضو مجلس الشيوخ

قال النائب محمد رشاد عثمان ، عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن،  إن مشروعات حياة كريمة في الإسكندرية، إضافة تنموية هائلة لعشرات الآلاف من المواطنين في محافظة الاسكندرية، وتنضم إلى أعمال استثمارية وتنموية هائلة، تشهدها محافظة الاسكندرية ولأول مرة في تاريخها بمثل هذا الزخم.

تحيا مصر

محمد رشاد عثمان: مشروعات حياة كريمة بالإسكندرية إنجاز تنموي هائل لصالح الآلاف المواطنين

ونوه عثمان، في تصريحات صحفية له اليوم، بالعدد الضخم لمشاريع حياة كريمة في محافظة الإسكندرية، حيث تشمل 17 قطاعا خدميا لرفع مستوى معيشة المواطنين فى قرى ونجوع برج العرب، ويتم تنفذ 86 مشروعاً ضمن المبادرة الرئاسية فى 4 قرى، و45 تابعا، بمركز برج العرب بالإسكندرية، مشددا على أن هذه المشاريع تخدم حوالي 135 ألفا من سكان الاسكندرية، وتم الانتهاء من 27 مشروعاً حتى الآن، بنسبة تنفيذ تصل إلى 68%،  وهى نسبة ضخمة مع الاهتمام الذي توليه الدولة لحياة كريمة.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أن مبادرة حياة كريمة في الاسكندرية هى رسالة قوية للمواطن المصري في كل محافظة وقرية، بأنه على رأس أولويات الدولة المصرية، كما أنها إشارة بالاهتمام الكبير والتطوير الشامل في كافة القرى والمراكز التي تشملها المبادرة.

واختتم نائب الاسكندرية بالإشادة بالزيارة الأخيرة لرئيس الوزراء إلى الإسكندرية، والتي كانت محطة فارقة في كافة مشاريعها التنموية والاستثمارية في المحافظة وستدفع إلى تسريعها جميعا.

وكان قد أكد النائب محمد رشاد عثمان، على عمق الرسائل التي قام بتوجيهها الرئيس السيسي، خلال تفقده للكلية الحربية ولقائه بالطلاب ، قائلا إنها جاءت في توقيتها تماما، وتميزت بالجرأة والصراحة التامة أمام عشرات الملايين من المصريين.

ولفت عثمان، إلى أن الرئيس السيسي وكعادته كل مرة، كان قويا وجريئا للغاية في تناول كل ما يهم المواطن المصري ومثار على الرأي العام، سواء ما يتعلق بالدعم أو أسعار السلع، أو ما يتعلق بمياه النيل، والتطورات الأخيرة في ملف سد النهضة وكذلك التطورات في قطاع غزة.

وشدد عضو مجلس الشيوخ ، على أن رسائل السيسي في الكلية الحربية، جاءت مطمئنة تمامًا لملايين المصريين ، وتدحض أي دعاوى كاذبة ضد الدولة المصرية ، مشيرا إلى وجود احتياطي استراتيجي من السلع حتى آخر العام، والدولة جادة تماما في تحجيم الأسعار.

تابع موقع تحيا مصر علي