عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر: لم أجد من يقف بجانبي.. ولن أعود إلى العمل العام مرة أخرى

هاني شاكر
هاني شاكر

أعلن الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية السابق عن اعتزاله العمل العام نهائيًا بعد تجربته مع نقابة المهن الموسيقية معللاً ذلك بأن العمل العام في مصر صعب جدًا وبيتم محاربته ناس كثيرة لأن المصالح كثيرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل اعتزال هاني شاكر للعمل العام

حيث قال الفنان هاني شاكر في مداخلة هاتفية له في برنامج "حضرة المواطن" مع الإعلامي سيد علي على شاشة تلفزيون قناة "الحدث اليوم": "العمل العام في مصر صعب جدًا، وللأسف أنه اللي بيحاربوه كتير لأن المصالح كتير، والحقيقة أنا لقيت أنه حتى الإعلام لمجرد أنه عايز يعمل خبر تريند أو خبر يلفت النظر فمش مهم أنه ياخد هاني شاكر في الرجلين، وملقتش مثلا رئيس تحرير اللي كاتب الخبر أو الموقع بيصحح الخبر".

وتابع هاني شاكر في تصريحاته التلفزيونية الأخيرة لبرنامج "حضرة المواطن" قائلًا: "يعني مينفعش يتقال مثلا أنه فلان الفلاني يستهزأ بهاني شاكر، مينفعش مثلا يتقال أن فلان الفلاني يهين هاني شاكر، ايه الشطارة في كدا، وأنا جي على كرسي النقابة كنقيب عشان أخدم زملائي وأخواتي في الجمعية العمومية عشان أهين نفسي وأهزأ نفسي".

وأضاف: "وللأسف لم أجد من يقف بجانبي، وبالتالي لن أعود إلى العمل العام مرة أخرى، فخلاص الحمد لله تجربة وأنا راضي الحمد لله عن كل اللي قدمته أنا ومجلس الإدارة المحترم اللي معايا".

هاني شاكر في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الـ30

ويذكر أن الفنان هاني شاكر قد أحيا حفلًا غنائيًا جماهيريًا ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الثلاثين يوم الجمعة الموافق 26 من شهر أغسطس الجاري على خشبة مسرح المحكى في القلعة، وقد شهد الحفل حضور جماهيري كبير متفاعل مع الأغاني التي يؤديها أمير الغناء العربي هاني شاكر، والتي منها: أغنية "لسه بتسألي"، "أنا قلبي ليك"، "غلطة"، "علي الضحكاية علي الضحكاية"، وغيرها من الأغاني.

أخر أعمال هاني شاكر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان هاني شاكر أغنية "ست الحبايب" التي أهداها لوالدته بمناسبة عيد الأم بعد أن غنتها الفنانة القديرة شادية في وقت سابق، وتم طرح الأغنية بصوت هاني شاكر يوم 21 من شهر مارس الماضي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 54 ألف مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي