عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"تم التواصل مع السلطات المختصة".. أحمد مجدي يحذر من شخص ينتحل شخصيته

أحمد مجدي
أحمد مجدي

حذر الفنان أحمد مجدي جمهوره ومتابعيه على السوشيال ميديا من شخص ينتحل شخصيته ويستغل اسمه في التواصل مع فنانين وفنانات من الوسط الفني العربي من مجالات مختلفة للمشاركة في عمل جديد في مرحلة الإنتاج، وأكد مجدي على أنه تواصل مع الجهات المعنية للتعامل مع من انتحل شخصيته.

تحيا مصر يرصد تحذير أحمد مجدي لجمهوره ومتابعيه من شخص ينتحل شخصيته

حيث كتب أحمد مجدي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "فيه شخص منتحل شخصيتي ومازال يتواصل مع الزملاء في الوسط الفني العربي من مختلف المجالات، يدعي أنه أنا وإن عنده مشروع جديد قيد الإنتاج، وبالفعل تم التواصل مع السلطات المختصة، ولكن وجب التنويه بأن لا يتم الرد أو التفاعل معه".

أخر تصريحات أحمد مجدي التلفزيونية

ويذكر أن الفنان أحمد مجدي قد كشف في أخر لقاء تلفزيوني له مع الإعلامي رامي رضوان أنه من خريجي كلية الحقوق وعمل كمحامي لمدة يوم واحد وبعدها أدرك أنه لن يستمر في المحاماة واتجه إلى المسرح والسينما.

أخر أعمال أحمد مجدي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد مجدي مسلسل "الآنسة فرح" الجزء الخامس الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون يوم 8 من شهر مايو الماضي، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد الكيلاني، هبة عبد العزيز، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، ساندي مراد، آدم وهدان، أحمد دياب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمود عزت، وإخراج وائل فرج.

مسلسل "المشوار" لمحمد رمضان

كما شارك أحمد مجدي في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال شخصية "المقدم علاء" في مسلسل "المشوار"، وكانت تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول رجل يدخل في مغامرة كبيرة طوال أحداث المسلسل رفقة زوجته ونجله مع عصابات خطيرة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، أحمد مجدي، أحمد صفوت، سماء إبراهيم، أحمد كمال، حنان يوسف، محمد عبده، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

تابع موقع تحيا مصر علي