عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر يدعم الأهلي بعد حصوله على المركز الثالث في الدوري: «محنة وهتعدي»

الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر

أعرب الفنان هاني شاكر، عن حزنه الشديد لما يمر به النادي الأهلي في الفترة الحالية، خاصة في ظل التذبذب الواضح في النتائج فضلا عن خسارته لقبي الدوري والكأس في مبارياته الأخيرة، وسط حالة من الحزن الكبيرة بين جماهيره للتخبط الإداري والفني الذي يمر به المارد الأحمر في الفترة الحالية. 

وقال هاني شاكر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، وينقلها تحيا مصر، إنه لا يحب أن يرى النادي الأهلي بهذه المشاكل والتخبطات التي يمر بها في الفترة الحالية، فضلا عن الإخفاقات الحالية للفريق خاصة أن النادي الأهلي نادي كبير وعريق والجميع يحبه ويحترمه وجمهوره بالملايين مثله مثل جماهير الزمالك. 

وتابع: "والله رغم زملكاويتي لكن والله حزين أن الأهلي بيمر بالمشاكل دي في الفترة الحالية وإخفاقات وصراعات داخل الفريق، إن شاء الله النادي الأهلي كبير وبطمنك وبطمن كل الأهلاوية الأهلي قادر على أن يمر بهذه المحنة". 

وأردف هاني شاكر، أن نادي الزمالك مر بمثل هذه المحن كثيرًا خلال السنوات الأخيرة، وآخرهم الموسم الماضي بإيقاف القيد ولا يوجد موارد مادية، وتعاقب مجالس إدارة عديدة، وفي النهاية نجح الفريق في الصعود مرة أخرى لمنصات التتويج، متمنيا أن يمر النادي الأهلي من تلك الكبوة ويعود مرة أخرى. 

وواصل هاني شاكر، أن الأهلي والزمالك هم قطبي الكرة المصرية، وهم ما يمثلان قوة الكرة المصرية في الوقت الحالي، ولا يستطيع أحد قول أمر آخر حول هذا الأمر. 

هاني شاكر: أحمد سيد زيزو أفضل لاعب في مصر 

ويرى هاني شاكر، أن أحمد سيد زيزو هو اللاعب الأفضل في مصر في الفترة الحالية، "لما الكورة بتيجي في رجله بحس أنه بيعمل خطورة ما شاء الله عليه لاعب مميز جدا". 

وعن استبعاد كارلوس كيروش زيزو من التشكيل الأساسي بنسبة كبيرة خلال توليه تدريب منتخب مصر، عقب قائلا إن كل مدرب له وجهة نظر، ويمكن كان يرى أنه لا ينفذ الفكر المتواجد في رأسه، "بس كمشجع زملكاوي بعيدا عن التدريب زيزو هو أفضل لاعب في مصر، هو هداف الدوري وهو مش مهاجم، وأكتر لاعب صانع أهداف لاعب متميز جدا". 

وضمن النادي الأهلي هذا الموسم المركز الثالث في بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 67 نقطة، بعد ابتعاد نادي بيراميدز بالمركز الثاني بـ 71 نقطة فيما جاء الزمالك متصدرًا وبطلا لبطولة الدوري برصيد 77 نقطة. 

تابع موقع تحيا مصر علي