عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. بلاك تيما تحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان القلعة الـ30| تفاصيل

بلاك تيما
بلاك تيما

تستعد فرقة بلاك تيما لإحياء حفل غنائي جديد لها مساء اليوم الإثنين الموافق 29 من شهر أغسطس الجاري ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الـ30 في تمام الساعة العاشرة مساءً على خشبة مسرح المحكى.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل فرقة بلاك تيما في مهرجان القلعة الـ30

ومن المفترض أن تغني فرقة بلاك تيما لجمهورها الحاضر في الحفل مجموعة من أشهر أغنياتها، والتي من ضمنها: "أهرام جمهورية"، "كل مرة"، "زحمة"، "قول اه"، "أنت فاكرني هندي"، بحار"، وغيرها من الأغاني.

حفل تانيا صالح في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الـ30

كما تستعد أيضًا المطربة اللبنانية تانيا صالح أن تحيي حفلًا غنائيًا لها مساء اليوم الإثنين الموافق 29 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً على خشبة مسرح المحكى ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الـ30.

ومن المقرر أن تطرب المطربة اللبنانية تانيا صالح جمهورها الحاضر في الحفل بأشهر وأنجح أغانيها، والتي منها: أغنية "طلع من حياتي"، "يا عزيز عيني"، "امشي على رمشي"، "سلوى"، "الشرق"، "فرحان"، "راح الحب"، وغيرها من الأغاني.

أخر أعمال بلاك تيما وتانيا صالح

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال فرقة بلاك تيما أغنية "ألطف بينا يارب" التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" يوم 19 من شهر أغسطس الجاري، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 2 ألف مشاهدة، وهي من كلمات وألحان محمد عبده، وتوزيع ومكس وماستر أحمد شعتوت.

كما يذكر أن أخر أعمال المطربة اللبنانية تانيا صالح أغنية "إلا فيك" التي تم طرحها يوم 21 من شهر يونيو الماضي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 ألف مشاهدة، وهي من كلمات وألحان تانيا صالح.

مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الـ30

ومن الجدير بالذكر أن مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الـ30 قد بدأ أولى أيامه يوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري، ومقرر أن تنتهي يوم الأربعاء الموافق 29 من نفس الشهر، وقد قررت إدارة المهرجان في وقت سابق أن تكون أسعار تذاكر الحفلات في فعاليات المهرجان موحدة يبلغ سعرها 20 جنيه مصري فقط حتى يتمكن عدد كبير من الناس من الاستمتاع بالموسيقى والغناء، وعلاوة على ذلك فأن شاشة تلفزيون "الحياة" تقوم بنقل فعاليات المهرجان على الهواء مباشرة من خلال التلفزيون وأيضًا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

تابع موقع تحيا مصر علي