عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برئاسة النائب أحمد قناوي..تفاصيل لقاء رئيس هيئة تنمية الصعيد بوفد حزب العدل

تحيا مصر

التقى اللواء مهندس شريف صالح، رئيس هيئة تنمية الصعيد، اليوم الأحد، بوفد من شباب حزب العدل بصحة النائب أحمد قناوي، عضو مجلس الشيوخ، ونائب رئيس حزب العدل.

برئاسة النائب أحمد قناوي..تفاصيل لقاء رئيس هيئة تنمية الصعيد بوفد حزب العدل

وتناول اللقاء مجموعة من مقترحات والأفكار للمشروعات التنموية بمختلف محافظات الصعيد، بجانب عرض رئيس الهيئة لمجموعة من الاستثمارات التي قامت الهيئة بها خلال الفترة السابقة في مختلف محافظات ةمدن الصعيد في الجوانب التنموية المختلفة خلال رؤية مصر 2030.

تحيا مصر 

ورحّب "صالح"، بمبادرة كوادر حزب العدل بالصعيد، ودعا لاجتماع لاستقبال موسع لمزيد من المقترحات والتوصيات حول تنمية الصعيد في الفترة المقبلة.

برئاسة النائب أحمد قناوي..تفاصيل لقاء رئيس هيئة تنمية الصعيد بوفد حزب العدل

وقال النائب أحمد قناوي، إن هيئة تنمية الصعيد تلعب دورًا رائدًا في التنمية وتنسيق الجهود لاستقطاب فرص الاستثمار في محافظات الصعيد المختلفة مما يجعلنا نقف خلفها داعمين بكل ما أوتينا من أجل تنمية صعيد مصر وتشجيع توطين الاستثمار في وتقليل نسب النزوح من الصعيد للمدن الكبري بحثًا عن فرص العمل المناسبة.

وضم وفد حزب العدل، كل من حسين هريدي، مساعد رئيس الحزب لشؤون الشباب، وإبراهيم العجمي، عضو الهيئة العليا بالحزب، ونائب أمين الحزب بأسوان، والمهندس محمود حبيش، أمين تنظيم المحلة الكبرى.

يذكر أن حزب العدل برئاسة النائب عبد المنعم امام، استقبل وفد من قيادات حزب الجيل الديمقراطي، برئاسة ا. ناجى الشهابي، بالمقر الرئيس لحزب العدل، بوسط البلد،  فى اطار لقاءات الحزب مع القوي السياسية والحزبية المختلفة.
وأوضح حزب العدل فى بيان له،  أن اللقاء تناول عدد من القضايا السياسية، وتم عرض رؤي الحزبين فى مختلف الموضوعات، وخاصة محاور الحوار الوطني، حيث اتفق الحضور علي ايجاد نقاط مشتركة، تصلح للتعاون بين الحزبين خلال المرحلة القادمة.
وتابع الحزب أن اللقاء شمل مناقشة عدد من ملفات الإستثمار والتعليم و المحليات، إضافة لتعديل نظام الانتخابات، بما لا يتعارض مع الدستور المصري، وكيفية العمل على تفعيل قانون المحليات الذى تقدم به حزب العدل، خلال دور الانعقاد الاخير، لمجلس النواب، وتقرر أن تشهد الايام القادمة ورشة عمل بين الحزبين حول القانون، بالإضافة لعقد دورات لتدريب المحليات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي