عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم سعيد يوجه رسالة إلى جماهير نادي الزمالك.. صور

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

وجه إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، رسالة إلى جماهير نادي الزمالك، وذلك بسبب الصفقات الجديده.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب إبراهيم سعيد عبر حسابة الرسمي" تويتر"،: دي رسالته لجمهور الزمالك : أي حد يبعتلي يسألني عن الصفقات عايز أقوله حاجة بسيطة انت أمك مالها ؟هو في كده ياجدعان.

إبراهيم سعيد

نتيجة مباراة الزمالك المصري البورسعيدي

ويذكر أن تعادل الفارس الأبيض أمام نظيره فريق المصري البورسعيدي، والتي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري.

ومن ناحيه اخري قد تعرض فريق إيسترن كومباني، فقد ضمن الهبوط رسمياً لدوري القسم الثاني بعدما تعرض لهزيمة قاتلة أمام فريق البنك الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليلحق بركاب فريق مصر المقاصة الهابط هو الآخر لدوري القسم الثاني.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويتربع نادي الزمالك وبطل النسخة 63 من بطولة الدوري، على عرش الصدارة برصيد 77 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 24 مباراة، تعادل في 5 مواجهات أمام كل من  البنك الأهلي، فاركو، الأهلي، المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات أمام كل من الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش.

هدف الزمالك من الصفقات الجديدة

فيما ومن ناحيه اخري يسعي القلعة البيضاء في  زيادة غلته من اللاعبين الجدد تعويضا عن حرمانه من قيد الصفقات لمدة موسمين، الأمر الذي أثر عليه بالسلب في مشواره الإفريقي ، لكنه نجا في المشوار المحلي بحصده ثنائية الدوري وكأس مصر خلال هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي