عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا فعل الزمالك أمام إيسترن كامباني في الدورالأول؟

تحيا مصر

يستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق إيسترن كامباني في ختام منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك وإيسترن كامباني

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الرابعة والنصف غد الثلاثاء الموافق 30 من أغسطس الجاري، وتُذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس.

ويسعى النادي الأبيض، لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط للعودة من جديد لسكة الانتصارات التي غابت عن الفريق خلال آخر جولتين أمام كلاً من الاتحاد السكندري والمصري، حيث حسم التعادل نتيجة المباراتين.

أما فريق إيسترن كامباني، فيدخل المباراة بلا دوافع أو طموح حقيقي، وذلك بعدما تأكد هبوطه ؤسمياً لدوري القسم الثاني، عقب هزيمته خلال الجولة الماضية أمام فريق البنك الأهلي.

ماذا فعل الزمالك أمام إيسترن كامباني

وكان قد نجح الفارس الأبيض، في تحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال مواجهة الدور الأول أمام فريق إيسترن، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وافتتح عمر السعيد، التسجل لنادي الزمالك في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، ثم أدرك الونش عن طريق الخطأ هدف التعادل لفريق كامباني في الدقيقة 64 من زمن الشوط الثاني.

وفي الوقت القاتل من المباراة، تمكن أحمد سيد زيزو من إحراز هدف التقدم للزمالك، بعد تمريرة سحرية من المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، ليستقبلها زيزو الذي لم يخطأ أبداً أمام المرمى، ويحرز هدفاً قاتلاً ويحصد الفريق 3 نقاط كاناو اللأهم هذا الموسم.

ترتيب الزمالك في الدوري

وتُوج نادي الزمالك بلقب الدوري الثاني له على التوالي ولارابع عشر في تاريخه، بعدما نجح في تجميع 77 نقطة من إجمالي فوزه في 24 مباراة، تعادل في 5 مواجهات أمام كل من ( الأهلي، البنك الأهلي، فاركو، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي)، وتلقى الهزيمة خلال 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش).

تابع موقع تحيا مصر علي