عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يستضيف ملعب “أنفيلد” مباراة قوية تجمع بين كلاً من ليفربول ونيوكاسل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تحيا مصر

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 31 من أغسطس الجاري، وتُذاع المباراة عبر فضائية “بي إن سبورتس” الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي داخل الشرق الأوسط.

ويدخل فريق الريدز، منتشياً بتحقيق انتصاراً عريضاً بنتيجة 9 أهداف نظيفة أمام فريق بورنموث، في مباراة الجولة الماضية، وكسر سلسلة اللافوز التي وقفت حائلاً له في أول 3 جولات أمام كلاً من فولهام، كريستال بالاس، ومانشستر يونايتد.

أما فريق نيوكاسل، فيدخل هو الآخر بطموح الفوز واقتناص الثلاث نقاط حتى يواصل سلسلة نتائجه المميزة التي يقدمها هذا الموسم، فقد تعادل بنتيجة 3/3 أمام فريق مانشستر سيتي في الجولة الماضية، كما أنه كان قد تعادل أمام فريق وولفارهامبتون، ولم يتعرض لأي خسارة خلال الأربع جولات حتى الآن.

ترتيب ليفربول في الدوري

ويحتل الريدز المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط بعد تعادله في مواجهتين أمام كلاً من فولهام، وكريستال بالاس، وخسارته مباراة وحيدة أمام فريق مانشستر يونايتد خلال الجولة الثالثة، وأخيراً الفوز في الجولة الماضية على حساب بورنموث.

أما فريق نيوكاسل، فيأتي في المركز السابع في جدول الترتيب  برصيد 6 نقاط، بعد التعادل في 3 مواجهات، والفوز خلال مواجهة وحيدة.

مواعيد مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الإنجليزي

وتأتي مواعيد مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الإنجليزي كالتالي:

ومن المقرر أن تُستفتح مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي، مساء غد الثلاثاء الموافق 30 من أغسطس الجاري.

وتأتي مواعيد مباريات تلك الجولة على النحو التالي:

_ كريستال بالاس ضد برينتفورد في تمام الثامنة والنصف مساء الغد.

_فولهام ضد برايتون في تمام الثامنة والنصف مساء الغد.

_ ساوثهامبتون ضد تشيلسي في تمام التاسع إلا ربع مساء غد الثلاثاء.

_ ليدز يونايتد ضد إيفرتون في تمام التاسعة مساءاً.

تابع موقع تحيا مصر علي