عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجل الأعمال فؤاد النادر يتبنى إنارة الطريق الذي وقع فيه حادث جورج الراسي

جورج الراسي
جورج الراسي

كشف رجل الأعمال فؤاد النادر عن تبنيه لمشروع إنارة الطريق الذي وقع فيه حادث المطرب اللبناني جورج الراسي وصديقته، واعتبر النادر أن ذلك المشروع صدقة جارية على روحهما.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تبرع رجل الأعمال فؤاد النادر لإنارة الطريق الذي وقع فيه حادث جورج الراسي

حيث نشر فؤاد النادر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب فيها: "تابعت تفاصيل خبر وفاة الفنان اللبناني ‎جورج الراسي وصديقته على طريق دمشق بيروت أثناء عودتهما من سورية صباح أمس، وبعد تعزيتنا لأهله وذويه وحفاظاً على أرواح سالكي الطريق جميعاً، أُعلن عن تبني مشروع إنارة مكان وقوع الحادث المروع الذي أودى بحياتهما ونعتبر ذلك بمثابة صدقة جارية عنهما".

وفاة جورج الراسي

ويذكر أن المطرب اللبناني جورج الراسي قد لقي حتفه صباح يوم السبت الماضي عن عمر يناهز الـ39 عام بعد تعرضه إلى حادث سير على الطريق الدولي الفاصل بين الحدود اللبنانية السورية أثناء عودته إلى لبنان بعد انتهاء حفله الغنائي في دمشق.

جنازة المطرب اللبناني جورج الراسي

وقد أقيمت اليوم الاثنين الموافق 29 من شهر أغسطس الجاري جنازة المطرب اللبناني الراحل جورج الراسي في لبنان، وحضرها عدد من النجوم والمشاهير منهم سيرين عبد النور وماجي بو غصن، جيسي عبده، وغيرهم من النجوم.

كما شهدت الحفل لقطات مؤثرة كثيرة، منها: انهيار شقيقة جورج الفنانة اللبنانية نادين الراسي من الصراخ والبكاء، وتعرضها للإغماء مع والدتها.

أخر أعمال جورج الراسي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب اللبناني جورج الراسي أغنية "بعمل بأصلي" التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" يوم 25 من شهر مايو الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 560 ألف مشاهدة، وهي من علي المولى، ألحان محمود عيد، وتوزيع الكسندر ميساكيا.

ومن كلمات الأغنية: “ما فيي خلّي غلطة صغيرة تنهي قصتنا وتمحي كل الاشيا الحلوة يلّي جمعتنا ما فيي خلّي غلطة صغيرة تنهي قصتنا وتمحي كل الاشيا الحلوة يلّي جمعتنا رح ابقى احسن منك سامح قلبك مع انك ما بتستاهل هالوفا بعد اللي عرفتو عنك بعمل بأصلي بردّ القسوة بالحنيّة ايدين الوفا لما تعلّم شو مؤذية بتخلي قلبك يستحي عاللي عملو فيي بعمل بأصلي بردّ القسوة بالحنيّة ايدين الوفا لما تعلّم شو مؤذية بتخلي قلبك يستحي عاللي عملو فيي”.

تابع موقع تحيا مصر علي