عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في بيان رسمي.. سموحة ينفي خبر حل مجلس الإدارة برئاسة وليد عرفات

تحيا مصر

أصدر نادي سموحة بياناً رسمياً مساء اليوم الاثنين الموافق 29 من أغسطس، نفى فيه الحديث المتداول بشأن بطلان انتخابات النادي التي أجريت في يناير الماضي، وأسفرت عن تولي وليد عرفات رئاسة مجلس الإدارة بالنادي.

تحيا مصر

بيان نادي سموحة بشأن بطلان الانتخابات

وجاء بيان النادي السكندري كالتالي:

بشأن ما تم تداوله على مواقع التواضل الاجتماعي بشأن الحكم الصادر بشأن أرقام دعاوي 3327، 4929، و4992، قضاء إداري والصادر بجلسة 28/8/ 2022، حيث أن الصادر لا يمت للواقع بصلة، فالدعوى الأولى كانت تقضي ببطلان الانتخابات وقُضي فيها بعدم القبول.

أما الدعوى التي تتعلق بإدراج اسم أحد السادة المرشحين بالانتخابات وإلغاء القرار السلبي للجهة الإدارية بخصوص ذلك، ولم تقضى تلك الأحكام مطلقاً ببطلان إجراءات الجمعية العمومية للنادي والمنعقدة يوم 29 يناير للعام الحالي ، ولم يُضى فيها بإلغاء الانتخابات التي تم إجرائها وأسفرت عن فوز المجلس الحالي برئاسة المحاسب وليد عرفات.

وأن ما تم تداوله عبر مواقع التواضل الاجتماعي بزعم بطلان الانتخابات وحل مجلس الإدارة ليس له أساس من الصحة وأن الغرض منه هو زعزعة استقرار النادي.

وعليه فأن مجلس الإدارة يهيب بالجميع بتحري الدقة قبل تداول هذه الأخبار، والرجوع قبلها للجهات والمصادر الموثوق فيها.

بطلان انتخابات سموحة

وكانت قد قضت محكمة الإسكندرية، بحل مجلس إدارة نادي سموحة وبطلان الجمعية العمومية التي انعقدت في التاسع والعشرين من يناير الماضي، وفاز برئاسة النادي وليد بركات.

جاء بطلان الدعوة، بسبب تقديم أحمد الصغير طعن على قرار استبعاده من انتخابات النادي السكندري، وتم قبول الطعن وعلى إثره أُلغيت الجمعية العمومية التي انعقدت في شهر مايو الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي