عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«ربنا يخليه لينا 100 سنة كمان».. السيسي يستجيب لعزة مصطفى ويوجه بعلاج مواطن يعاني من مشاكل في القلب

الرئيس السيسي يستجيب
الرئيس السيسي يستجيب لعزة مصطفى

عرضت الإعلامية عزة مصطفى، حالة إنسانية عن رجل كبير يُدعى زكريا من محافظة بورسعيد، يعاني من مشاكل عديدة في القلب، ويحتاج لعملية جراحية دقيقة، ولا يستطيع تحمل تكاليفها، فضلا عن مرض زوجته هي الأخرى والتي لا تستطيع أن تقوم بعمل أي شيء.          

واستعرضت عزة مصطفى من خلال تقديمها برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، تقريرًا عن حالة زكريا وزوجته، والذي قال خلال التقرير إنه يعاني من مرض في القلب ويحتاج لعملية دقيقة ولا يستطيع تركيب دعامات بسبب أنه كان لديه جلطة في المخ بحسب ما قال له الأطباء، ويحتاج لعملية بها تكاليف مرتفعة جدا. 

وأضاف زكريا، أنه لا يعمل نهائيا في الفترة الحالية، ويحاول قدر المستطاع العيش على ما يصله من أموال ومساعدات من أهل الخير فقط هو وزوجته التي تعاني من مشاكل صحية عديدة هى الآخرى. 

ومن جانبها أعلنت عزة مصطفى أنه تم التواصل معها منذ دقائق وأكدوا لها أن الرئيس السيسي أعلن تكفله بالحالة لزكريا وزوجته، والتي سيتم علاجهما على نفقة الدولة المصرية خلال الفترة المقبلة. 

عزة مصطفى بعد استجابة الرئيس السيسي لحالة زكريا: لا يتأخر على أحد أبدا 

وعلقت عزة مصطفى على استجابة الرئيس السيسي لعلاج حالة زكريا وزوجته على نفقة الدولة قائلة إن الرئيس السيسي على الرغم ما تمر مصر به من أزمات، لا يتأخر نهائيا عن أي حالة يتم عرضها أو أي مواطن يحتاج إلى مساعدة خلال الفترة الحالية، "ربنا يخليك لينا ياريس ويحفظك على تعبك معانا". 

ومن جانبه أعرب زكريا عن سعادته الكبيرة باستجابة الرئيس السيسي لحالته هو وزوجته وعلاجهم على نفقة الدولة المصرية مؤكدا أنه كان لديه يقين أن الرئيس السيسي لن يتركه، داعيا الله أن يحفظه من كل شر. 

وتابع زكريا خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج: "ربنا يعزك يا سيادة الريس ويقويك على اللي انت فيه رئيس الجمهورية لما يلاقي حد مصري محتاج مساعدة وحد مصري مش بيتأخر نهائيا،  أنا متشكر للرئيس السيسي راعاه الله ربنا يخليه لينا 100 سنة كمان وينصره على كل أعداء الوطن، ربنا يخليه لينا 100 سنة كمان". 

تابع موقع تحيا مصر علي