عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سواريش يظهر في مران الأهلي الأخير قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

تحيا مصر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الاثنين الموافق 29 من أغسطس الجاري، على ملعب التتش بالجزيرة، استعداداً لملاقاة فريق سيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات الجولة 34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري المتاز.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الرابعة والنصف عصر غد الثلاثاء الموافق 30 من الشهر الجاري، وتُنقل المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس.

وظهر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأحمر، في مران اليوم لوضع الرتوش الأخيرة قبل انطلاق آخر مواجهة للفريق في مسابقة الدوري.

جاء ذلك، في ظل الأخبار والتقارير المنتشرة والتي تفيد بأن البرتغالي سواريش، أصبح مستقبله على حافة الهاوية مع الفريق، وسيتم توجيه الشكر له من جانب إدارة المارد الأحمر، وذلك بسبب سوء أداء ونتائج الفريق تحت إدارته.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ويُمني سواريش، النفس بتحقيق نتيجة الفوز واقتناص الثلاث نقاط حتى يتمكن من إنهاء مشواره بشكل مميز مع الفريق، الذي فقد فرصة المنافسة على المركز الثاني بعد خسارته خلال الجولة الماضية أمام فريق طلائع الجيش بنتيجة هدف دون رد.

ترتيب الأهلي في الدوري قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 67 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 19 مباراة، تعادلفي 10 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب، فاركو، إيسترن كامباني، الإسماعيلي)، وتلقى الخسارة خلال 4 لقاءات أمام كل من ( طلائع الجيش، بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

تابع موقع تحيا مصر علي