عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مش هقطع شراييني عشان مبتكلمنيش".. سمية الخشاب تثير الجدل عبر تويتر والجمهور يطالب أحمد سعد بالرد

سمية الخشاب
سمية الخشاب

منذ صباح اليوم الإثنين، وتثير الفنانة سمية الخشاب الجدل عبر حسابها الرسمي بموقع التديونات القصيرة “تويتر"، بمجموعة رسائل غريبة وغامضة ترسلها لمجهول، ما جعل الجمهور يتنبأ بأنها تقصد الفنان أحمد سعد بتلك الرسائل وبدأو في مطالبته بالرد عليها، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز تلك الرسائل.

سمية الخشاب لـ مجهول: ياما ناس مليارديرات وشبه المتسولين

كتبت سمية الخشاب في البداية، رسالة غريبة قالت فيها: “اللبس الغالي والعربيه الغاليه عمرها ما دلت علي مستوي الشخص، في ناس مليارديرات وبيبقوا شبه المتسولين”، ومن هنا كانت البداية، اذ مرت تلك الرسالة على الجمهور بشكل عادي بل اتفق معها العديد من متابيعها أيضا، لكن بعدما تداولت بعدها أكثر من رسالة غريبة بدأو يتسائلوا عن من تقصد الفنانة بكلامها.

سمية الخشاب: فاكر أما تقطع التواصل معايا هقطع شراييني

شاركت الفنانة سمية الخشاب للمرة الثانية الجمهور برسالة، قالت فيها: “هو انت فاكر، فاكره لما تعملي ghosting انا يعني هقطع شراييني؟ ده انا عايزه اصغر دايره معارفي وبتلكك والله”.

سمية الخشاب لـ مجهول: دمك يلطش ومش كارزيما

وتأكد الجمهور من شكوكهم بأنها تقصد طليقها المطرب أحمد سعد، بعدما كتبت تدوينة تتحدث بها عن خفة الظل، قالت فيها: “ممكن البني أدم يشتري اي حاجه في الدنيا، الا القبول للاسف”، وفي تدوينة أخرى، كتبت: “دمك يلطش والنكت بتاعتك مش ظريفه وانت مش كاريزما ولا اي حاجه بس هما لازقينلك عشان المصلحة”.

فتح الصورة
منشور سمية الخشاب

تعليقات الجمهور على تدوينات سمية الخشاب: أحمد سعد ضايقك تاني ولا اي

تفاعل عدد كبير من الجمهور على تدوينات الفنانة سمية الخشاب الغريبة، وبعضهم بدأ يسخر منها، قائلين: “أحمد سعد ضايقك ولا اي يا فنانة”، والبعض الأخر بدأ يطالب أحمد سعد بضرورة الرد عليها من خلال الإشارة له في تلك التدوينات.

جدير بالذكر، أنه سبق وسخرت سمية الخشاب من أحمد سعد بعد انفصالهم بفترة كبيرة عن بعضهم، وذلك بعد ان شارك الجمهور تحدي برقصة على أغنيته الشهيرة “سايرينا يا دنيا”، والتي كانت أولى تجارب أحمد سعد عبر تطبيق “تيك توك”، وبالرغم من أنه أثار أحمد سعد سخرية العديد من الجمهور، إلى أنه تصدر التحدي تريند مواقع التواصل الإجتماعي، وأصبحت رقصات أحمد سعد الأشهر على الإطلاق، وكانت علقت سمية الخشاب على هذا التحدي، قائلة: “ربنا نجدها نوسة”، في إشارة إلى أن ربنا نجدها بانفصالها عن أحمد سعد.

تابع موقع تحيا مصر علي