عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: لا يوجد سلعة ناقصة في مصر بفضل الرئيس السيسي

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الدولة المصرية نجحت في توفير كافة السلع الأساسية والخدمات التي تحتاجها الدولة والمواطنين في مصر على الرغم ما يشهده العالم كله من أزمات عديدة في الوقت الحالي، وعلى الرغم من التضخم وكل ما يحدث في العالم ألا أنه لا يوجد أي سلعة ناقصة في مصر، "مفيش سلعة ناقصة في مصر، ومفيش محطة بنزين تروح يقولك مفيش كله موجود". 

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أنه  لا يوجد نقص في أنابيب الغاز أو في أي سلعة أو خضروات في ظل الأزمات العالمية التي يواجهها العالم وذلك بفضل القيادة السياسية والرئيس السيسي، ومصر نجحت في توفير كافة السلع للمواطن المصري، وذلك نجاح كبير في ضوء المشاكل والأزمات العديدة في الفترة الأخيرة. 

وأردف أحمد موسى، أن مصر توفر كافة الاحتياجات للمصريين، واقل احتياطي موجود في مصر 4 شهور لأي سلعة، "فيه سلع عندنا 7 شهور و12 و13 شهر". 

أحمد موسى: مصر تواجه حرب شائعات كبيرة 

واستكمل أحمد موسى، أن مصر قادرة على توفير احتياجاتها الأساسية، والمواطن المصري ليس لديه أي أزمة في الاحتياجات الأساسية، ولكن غلاء الأسعار في الأسواق بسبب الأزمات العالمية، "الناس مش لاقية أصلا السلع ولا الخدمات". 

وواصل أحمد موسى، أن الدولة حينما استوردت القمح والبنزين بأسعار غالية لم تطبقها على المواطن المصري، والموازنة العامة للدولة تحملت التكاليف كاملة للتخفيف من على عبء وكاهل المواطن المصري. 

وأشار أحمد موسى إلى أن مصر تواجه حرب شائعات كبيرة، حيث يوجد بعض المتربصين من أجل تصدير الإحباط والتشتيت للمواطن المصري من أجل تخويفه وترويج الأكاذيب له، موضحا أن تصريحات وزير المالية اليوم في المؤتمر الصحفي سيتم تحريفها جميعا من أجل الاستمرار في الأكاذيب بعدما أوضح وزير المالية الوضع المالي للدولة المصرية. 

وتوقع أن تستمر الشائعات والأكاذيب على مصر خلال العامين المقبلين أيضا في ضوء الخطط التي تسير عليها مصر في الوقت الحالي، "هما عندهم أجندة شغالين عليها وهتلاقي كلهم نفس الاسكريبت ومتوزع عليهم من 2013 ولحد دلوقتي". 

 

تابع موقع تحيا مصر علي