عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فرض حظر التجوال.. نوال الزغبي لـ شعب العراق: "حفظكم الله"

نوال الزغبي
نوال الزغبي

حرصت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، بالتعليق على ما حدث فى العراق الشقيق، وسقوط ضحايا فى التظاهرات وفرض حظر التجوال، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر وكتبت فى تغريدة دعم للعراق:"الله يحفظ العراق وشعبه".

تحيا مصر يرصد لكم دعم نوال الزغبي لشعب العراق وأخر أعمالها 

أحدث أعمال نوال الزغبي

وكانت تألقت نوال الزغبي في مصر بحفلها في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء وذلك في مساء أمس الخميس، وذلك بعدد من أغنياتها المميزة وهي: “طول عمري بحلم يا غالي”، “هنا القاهرة”، “ملعون أبو الناس العزاز”، “حفلة”، "الليالي رجعتني تاني"، “على دلعونا”، وعدد من الاغنيات المميزة التي تلقى روجا لدى جمهورها.

أخر أعمال نوال الزغبي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نوال الزغبي أغنية “حفلة” التي تم طرحها عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة للأغنية “لايف ستايلز ستوديوز” على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 20 من شهر يوليو الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 11 مليون مشاهدة.
وفى الأغنية وجهت رسالة بالمرأة المعنفة، وقالت في لقائ صحفي لها: أنا وجهت رسالتى إلى المرأة  اللى الرجال ما بيصونها وبيحترمها، وبعد ماوصلت للتعنيف، لأن التعنيف غير موضوع، واكيد فى مواضيع جديدة.

أغنية حفلة لـ نوال الزغبي 

وتعد أغنية حفلة لـ نوال الزغبي من كلمات هاني صارو، ألحان أحمد زعيم، توزيع عمرو الخضري، والفيديو كليب من إخراج فادي حداد، وتقول كلمات الأغنية: “سابِك إفرحي بشبابِك بوسي إيدك وش وظهر بكرا هيبكي على غيابِك من الفجر لعز الضهر سابِك بكرا هيّجي غيره والأحسن منه كمان وتقولي كتر خيره ده يا ريته عملها زمان حفلة يلا حفلة يلا حفلة فكي أوعي تبقي مرة قافلة واللي فات كأنه كله غفلة فقتي منها خلاص سهرة يلا سهرة يلا سهرة روقي الحياة مش ناقصة قهرةإضحكي خليكي برضو ظاهرة وسط كل الناس يا تعيشي لحد يصونِك يا تعيشي لنفسِك بس يا يحس بإنه في كونِك يا ان شاء الله عنه ما حس ليكي شخصيتك وكيانِك بالك لازم يرتاح عيشي من دلوقتي عشانِك أهو أخد الشر وراح”.

تابع موقع تحيا مصر علي