عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحه "نفسيتها محمضة".. ميريام فارس تعطي لـ فارس كرم درسا

ميريام فارس
ميريام فارس

خرجت الفنانة مريام فارس لترد على تصريحات الفنان فارس كرم، مشيرة إلى صدمتها من تلك التصريحات التي أساء لها بها ومؤكدة انها لا تزل إلى مستواه في الرد عليه، وذلك بعدما نشب بينهم خلاف بسبب صورة بوستر حفلهما بجدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رد ميريام فارس على تصريحات فارس كرم

ميريام فارس ترد على إهانة فارس كرم لها

قالت ميريام فارس خلال برنامج the insider: "أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة".

وتابعت: “لم أتوقع ما قاله هذا الشخص، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى”.

أزمة ميريام فارس مع فارس كرم

ويذكر، أن أزمة ميريام فارس مع الفنان فارس كرم نشبت بسبب بوستر حفل الثنائي في جدة، اذ ظهرت ميريام فارس على البوستر بصورة أكبر من الفنان، ما جعله يقول في إحدى لقائته: ""مش رح رد على نفسيات محمضة، وأي نفسيتها محمضة القد ونص وزيادة".

أخر اعمال ميريام فارس

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة ميريام فارس مشاركتها في أغنية “هذا الحلو” والتي أثارت كلماتها جدلا على مواقع التواصل الإجتماعي بعد طرحها بساعات عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وتقول كلماتها: “هذا الحلو اللي مر  سلم عليه  يا ناس قولوا لي بس ايش اسوي  يا ناس قولوا لي بس ايش اسوي  بلا شعور اتبعه مو بديه  بلا شعور اتبعه مو بديه  يا ناس قولوا لي بس ايش اسوي  بلا شعور اتبعه مو بديه  يا ناس قولوا لي بس ايش اسوي  بلا شعور اتبعه مو بديه  بلا شعور اتبعه مو بديه  اروحن فدوه للقاعد قبالي  اروحن فدوه للقاعد قبالي  سحر هاروت ما ادري ايش سوالي  سحر هاروت ما ادري ايش سوالي  احسَّن قلبي صار ابد مو ليه  احسَّن قلبي صار ابد مو ليه  الدبكة هي الچوبي  هذا الحلو  اللي مر  سلم عليه  يا ناس قولوا لي بس ايش اسوي  يا ناس قولوا لي بس ايش اسوي  بلا شعور اتبعه مو بديه  وأنا بدبك بأسلوبي  انا اهواه ورده كون يمه  انا اهواه ورده كون يمه  اموتن بترابه احاه يمه  اموتن بترابه احاه يمه  وينكم ياهلي لحقوا عليه  وينكم ياهلي لحقوا عليه  هذا الحلو  اللي مر  سلم عليه  يا ناس قولوا لي بس ايش اسوي  يا ناس قولوا لي بس ايش اسوي  بلا شعور اتبعه مو بديه”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي