عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سقطت في الثانوية العامة وحلاوتي أحلى حاجة فيا.. أبرز ردود ياسمين رئيس على متابعيها

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تركت الفنانة ياسمين رئيس فرصة لجمهورها ومتباعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، للرد على أسألتهم المختلفة سواء في حياتها الشخصية أو العملية، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز ردود الفنانة.

أبرز إجابات ياسمين رئيس على جمهورها

  • بتشد للي متابعين شغلي ومهتمين بيه 
  • أنا كبيرة في التجارب بس صغيرة في السن والخبرة   
  • هشارك في السباق الرمضاني 2023 بـ بابا المجال 
  • كنت ساقطة في الثانوية العامة 
  • دينا الشربيني أقرب صديقة ليا 
  • حلاوتي كانت مضرة ليا وأنا صغيرة أما دلوقتي أحسن حاجة فيا  
  • مبحبش أكرر تجاربي والحب والتسامح بالنسبالي أحلى حاجة

خطة ياسمين رئيس لكسب طاقة إيجابية 

وكشفت ياسمين رئيس خلال خاصية ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، خطتها في كسب طاقة إيجابية، فقالت: “فكر في يومك النهادرة وشوف الحلو فيه وانسى إمبارح ومتقلشق على بكرة”.

لا يتوفر وصف.
منشور ياسمين رئيس

ياسمين رئيس في فيلم خطة مازنجر

جدير بالذكر، أن يعرض للفنانة ياسمين رئيس خلال الفترة الحالية، فيلمها الجديد “خطة مازنجر” والذي لم يحقق النجاح المطلوب منذ طرحه في السينما بيوم 24 من شهر أغسطس، حيث لم تتخطى إيراداته حتى الأن المليون جنيها، ويشارك في بطولة العمل كلا من النجوم ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، وحسام داغر، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، إخراج رامي رزق الله.

وتدور قصته في إطار كوميدي حول الشاب ماهر يهوى تصوير الأفلام، ويقرر مع مجموعة من أصدقائه خطف طفل، وطلب فدية، ويتخفى ماهر في زي مازنجر أثناء تنفيذه عملية الخطف.

ياسمين رئيس في السباق الرمضاني 2023

وتشارك ياسمين رئيس في السباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل “بابا المجال” وذلك إلى جانب الفنان الشهير مصطفى شعبان ويشارك في البطولة أيضا الفنانة القديرة سوسن بدر والفنان  محمود حافظ، وجاري التعاقد مع باقية النجوم المشاركين، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، ويعد هذا المسلسل التعاون الثاني بين ياسمين رئيس ومصطفى شعبان بعد تألقهما في مسلسل “ملوك الجدعنة” رمضان قبل الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي