عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ترتيب جدول الدوري المصري

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يدخل النادي الأهلي مباراته اليوم الثلاثاء، أمام نظيره فريق سيراميكا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب الدوري المصري

الزمالك 77 نقطة

بيراميدز 71 نقطة

الأهلي 67 نقطة

فيوتشر 56 نقطة

طلائع الجيش 53 نقطة

سموحة 46 نقطة

البنك الأهلي 45 نقطة

فاركو 41 نقطة

المصري 38 نقطة

إنبي 38 نقطة

الإسماعيلي 38 نقطة

سيراميكا 37 نقطة

الاتحاد السكندري 37 نقطة

المقاولون العرب 35 نقطة

غزل المحلة 35 مقطة

الجونة 33 نقطة

إيسترن كومباني 30 نقطة

مصر المقاصة 15 نقطة.

قائمة الأهلي لمواجهة سيراميكا اليوم

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ‏ميكيسوني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد ‏عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد حمدي وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية ‏وعلي عمرو.

الجدير بالذكر أن واختتم الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا للمباراة، وقبل انطلاق المران عقد ريكاردو ‏سواريش المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية ‏والخططية، ثم خاض الفريق مرانه والذي اشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة 32 في بطولة الدوري.‏

موعد مباراة الزمالك وإيسترن كومباني

 يدخل فريق الزمالك  مباراته اليوم ضد فريق إيسترن كومبانى، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءُ، اليوم الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي