عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ترتيب جدول الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

حقق فريق ريال مدريد الفوز علي نظيره فريق إسبانيول بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعتهما يوم الأحد الماضي، على ملعب "كورنيا إل برات"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب جدول الدوري الإسباني

ريال مدريد 9 نقاط

ريال بيتيس 9 نقاط

برشلونة 7 نقاط

4 فياريال 4 نقاط

أوساسونا 6 نقاط

ريال مايوركا 4 نقاط

أتلتيك بيلباو 4 نقاط

ألميريا 4 نقاط

رايو فاييكانو 4 نقاط

سيلتا فيجو 4 نقاط

أتلتيكو مدريد 3 نقاط

جيرونا 3 نقاط

فالنسيا 3 نقاط

إشلبيلية نقطة وحيده

إسبانيول نقطة وحيده

إلتشي نقطة وحيده

خيتافي نقطة حيده

بلدي الوليد نقطة

قادش بدون نقاط.

نتيجة مباراة الكلاسكو الموسم الماضي

الجدير بالذكر أن قد تلقي فريق ريال مدريد خسارة قاسية من غريمه التقليدي نادي برشلونة الذي حقق في الموسم الماضي بنتيجة 4/0، على ستاد "سنتتياجو بيرنابيو" ضمن مباريات الأسبوع الـ29 من الدوري الإسباني.

وسيطربرشلونة على معظم مجريات المبارة ، في غياب تام للاعبي ريال مدريد الذين لم يكونوا في يومهم، وتأثروا بشكل كبير بغياب كريم بنزيما الذي غاب للإصابة.

وافتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر المباراة، بالهدف الأول عن طريق بيير أوباميانج من خلال مجهود فردي مميز من عثمان ديمبيلي على الجبهة اليمنى أنهاه بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيير إيميريك أوباميانج برأسية قوية وضعت الكرة داخل الزاوية اليمنى لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

وفي شوط المباراة الثاني أستمر برشلونة في ضغطه وسجل  فيران توريس الهدف الثالث بعد لعبه جماعية، أرسلها أوباميانج له بشكل مميز ليضعها توريس في الشاباك على يسار كورتوا الذي وقف ساكناً يتابع الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي