عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة عمرو عبد الجليل وحمدي الميرغني.. تفاصيل فيلم الرجل الرابع وموعد عرضه

فيلم الرجل الرابع
فيلم الرجل الرابع

يعرض فيلم الرجل الرابع، الذي كان اسمه “فيلم تجاري” سابًقا، بجميع دور العرض في شهر سبتمبر، وهو من بطولة الفنان عمرو عبد الجليل ونجم مسرح مصر حمدي الميرغني 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل فيلم الرجل الرابع بطولة عمرو عبد الجليل وحمدي الميرغني 

قصة فيلم الرجل الرابع

تدور أحداث فيلم الرجل الرابع، في إطار كوميدي حول السينما السائدة في الوقت الحالي في مصر، من خلال أحد كبار المنتجين الدخلاء على المهنة والذي يقوم بإنتاج فيلم تجاري بحت في فترة قصيرة.

أبطال فيلم الرجل الرابع

ويشارك في بطولة فيلم الرجل الرابع، مجموعة من نجوم الفن منهم: عمرو عبد الجليل، حمدي المرغني، فرح يوسف، نانسي صلاح، سليمان عيد، محمود البزاوي، ياسر الطوبجي.

أجدد أعمال عمرو عبد الجليل 

ويستعد عمرو عبد الجليل لتقديم قصة حياة الفنان الراحل نجيب الريحاني في عمل درامي جديد بعنوان “الضاحك الباكي” وهو اللقب الذي أطلق على الراحل طوال مسيرته الفنية حتى الأن.

بوستر فيلم الرجل الرابع

وتدور أحداث المسلسل في الفترة التي عاشها نجيب الريحاني في مصر بداية من عام 1900 وحتى 1949 حتى وفاته، والعمل من تأليف محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل.

وكان قد قدم عمرو عبد الجليل عدد من الأعمال الدرامية في رمضان الماضي بأدوار مختلفة ومتنوعة، واستطاع في جمعيها أن يثبت تألقه ومهارته في التمثيل كعادته.

عمرو عبد الجليل في رمضان 2022

وشارك عمرو عبد الجليل في المسلسل الكوميدي “مكتوب عليا” بجانب الفنان أكرم حسني بشخصية بدوي، وحقق المسلسل نجاح ساحقا ظهر من خلال ردود فعل الجمهور على السوشيال ميديا، ودار العمل حول ودارت قصة العمل حول حول الفنان أكرم حسني يجسد شخصية جلال خلال أحداث العمل الدرامي، وهو شاب من طبقة متوسطة، يعيش حياة صعبة، من أجل إيجاد الأموال، والحصول على معيشة مستقرة، يمتلك ميزة أو لعنة اذ بدأت تظهر كلمات معبرة على ذراعه، لكي تخبره بما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، حتى يأتي يوم ويجد على ذراعه كلمة الموت، ليعلم أنه سوف يموت، فيحاول بكل الطرق أن يمنع ذلك الحدث في إطار من التشويق والإثارة.

تابع موقع تحيا مصر علي