عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وفاته.. شقيقة جورج الراسي: "إيماني مش صح ولو أخويا كان بيعمل أخطاء فكانت بسببي"

شقيقة جورج الراسي
شقيقة جورج الراسي

تواصل نادين الراسي، زوجة المطرب اللبناني جورج الراسي إثارة الجدل بتصريحاتها المثيرة للشفقة عن شقيقها الراحل، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح يوم السبت نتيجة تعرضه لحادث سير مروع.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات جديدة لشقيقة جورج الراسي

شقيقة جورج الراسي: عايزة ربنا يرجعلي إيماني ويسامح جورج على أغلاطه

قالت شقيقة الفنان الراحل جورج الراسي خلال لقائها ببرنامج “arab wood”: “بطلب من ربنا يقويلي إيماني لاني بقالي 3 أيام إيماني مش صح.. يارب رجعلي إيماني بسرعة ويخليني أتقبل اللي حصل، وسامح جورج لو زعلك في مرة أنا قولتله يعمل كدة وهو ممكن يقتل قتيل عشان يرضي أخته".

تشييع جثمان جورج الراسي وانهيار شقيقته

وكان قد شيع جثمان الراحل جورج الراسي في عصر أمس الإثنين في وسط حزن الوسط الفني وانيهار شقيقته نادين الراسي، وكانت من أبرز لقطات الجنازة التي أحدث ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لحظة إحتضان نادين الراسي سماعة عليها صوت أغنية لشقيقها الراحل ودخولها في نوبة بكاء شديدة.

وتوفى جورج في صباح يوم السبت المنقضي الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري، نتيجة اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولي الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية، ليلقى مصرعه على الفور عن عمر ناهز 39 عاما، وتحدثت شقيقته عن سبب وفاته مشيرة إلى أنه تعرض للقتل ولكم يكن وفاته قضاء وقدر، كما توعد للقاتل بأنها لن تصمت عن هذا الحدث.

نجوم الفن ينعون جوج الراسي بكلمات مؤثرة

وحرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوسط الفني على تعزيته منهم الفنانة إلهام شاهين، والفنان كاظم الساهر والمطربة نوال الزغبي نقيب المهن التمثيلية المصرية أشرف زكي، والفنان إليسا والمطربة نانسي عجرم وغيرهم، فكتبت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها بموقع فيسبوك: “خبر محزن جداً جداً .. وفاة الفنان الشاب  جورج الراسى فى حادث سير، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته  .. عزائى لعائلته و أخته الفنانه نادين الراسى .. الله يصبرهم على ألم الفراق، كل الكلمات لا تكفى.. ربنا مع عائلته و قلوبنا معهم، و العزاء لكل محبيه”، في حين قالت الفنانة فيفي عبده: “حزينة وزعلانة أوي أوي وصدمة بالنسبالي”.. وغيرها من التعليقات الحاملة في ثناياه صدمة وحزن على وفاة جورج الراسي.

تابع موقع تحيا مصر علي