عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سواريش يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا

تحيا مصر

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش، تشكيل النادي الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، في ختام منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

تحيا مصر

تشكيل الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا

واستحوذت العناصر الشبابية على التشكيل الأساسي المعلن لمباراة اليوم أمام فريق سيراميكا، والتي تنطلق في تمام الرابعة والنصف عصر اليوم الثلاثاء الموافق 30 من أغسطس الجاري.

وضم التشكيل التالي ذكره:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الدفاع:  كريم فؤاد، رامي ربيعة، أحمد عبد النبي، محمد عبد المنعم، محمد أشرف.

في الوسط: ميدو نبيل، محمد فخري، أحمد عبد القادر.

في الهجوم: أحمد سيد غريب، لويس ميكيسوني.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفو واقتناص الثلاث نقاط، لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام فريق طلائع الجيش بنتيجة هدف دون رد

أما فريق سيراميكا كليوباترا، فيأمل في تحقيق نتيجة إيجابية لإنهاء الدوري بأفضل طريقة ممكنة، ولتحسين مركه في جدول الترتيب.

ترتيب الأهلي في الدوري قبل مواجهة سيراميكا في الدوري

ويحتل المارد الأحمر، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 67 نقطة جمعهما من الفوز خلال 19 مباراة، تعادل في 10 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، طلائع الجشي، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب، فاركو، إيسترن كامباني ، الإسماعيلي)، ونتلقى الخسارة في 4 مواجهات أمام كل من ( طلائع الجيش، سموحة، بيراميدز، المصري البورسعيدي).

أما فريق سيراميكا، فيحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 7 مباريات، تعادل في 16 مباراة، وخسر خلال 10 لقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي