عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كان بيقوله لو حصلك حاجة أنا هموت".. شقيقة جورج الراسي تكشف أخر رسائل ابنه له

جورج الراسي ونجله
جورج الراسي ونجله

كشفت نادين الراسي، شقيقة المطرب جورج الراسي الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 27 من شهر أغسطس، علاقة الراحل بإبنه وشدة ارتباطهم ببعض، مشيرة إلى أنها لم تستطع أن تقول له حقيقة وفاة والده.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير علاقة جورج الراسي بنجله

نادين الراسي عن نجل شقيقها: كان بيقوله انت قلبي وعيوني يا جورج

قالت نادين الراسي خلال حواره لـ برنامح et بالعربي: “كان يقول له أنت قلبي وعيوني يا جورج، إذا بيصير لك شيء يا باباه أنا بموت، قولنا له روحه بالسماء، ولكن هذا شيء منيح وحلو؟ شو بدي فسرله؟ إنو يا حبيبي، جبناك على بلد ما بتعرف في أي ساعة راح تموت؟”.

وسبق وأن قالت نادين الراسي في تصريحات صحفية أخرى: “بطلب من ربنا يقويلي إيماني لاني بقالي 3 أيام إيماني مش صح.. يارب رجعلي إيماني بسرعة ويخليني أتقبل اللي حصل، وسامح جورج لو زعلك في مرة أنا قولتله يعمل كدة وهو ممكن يقتل قتيل عشان يرضي أخته".

وفاة جورج الراسي

جدير بالذكر، أنه توفى جورج الراسي في صباح يوم السبت نتيجة اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولي الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية، ليلقى مصرعه على الفور عن عمر ناهز 39 عاما، وتحدثت شقيقته عن سبب وفاته مشيرة إلى أنه تعرض للقتل ولكم يكن وفاته قضاء وقدر، كما توعد للقاتل بأنها لن تصمت عن هذا الحدث، وتم تشييع جثمانه في مدافن الأسرة في عصر يوم الإثنين الماضي، في وسط حزن وبكاء وانهيار الوسط الفني واستقبلت أسرته جنازته بالطبل والرقص والأغنيات المختلفة، وكانت أكثر لقطة مؤثرة خلال الجنازة هو عندما قامت شقيقته بـ إحتضان مسجل الأغاني عندما بث أغنية شقيقها وانهارت بالبكاء واللطم.

معلومات عن جورج الراسي

جورج الراسي مطرب لبناني  ولد عام 1982 في قرية سلامون القماش بلبنان واسمه الحقيقي عثمان محمود الراسي، نشأ في عائلة فنية فشقيقته هي الفنانة اللبنانية نادين الراسي، وأخر ما قاله عن علاقته بها: "أنا علاقتي مع الجميع على المسافة ذاتها، وهي علاقة جيدة كأخ وأخته، لكني لا أتدخل بأمورها المهنية والعائلية، لأني أظنّ أنه (اللي فيني مكفيني)"، بينما والده كان عازف عود.

تابع موقع تحيا مصر علي