عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة غريبة.. منة فضالي تثير سخرية الجمهور في أحدث ظهور لها

منة فضالي
منة فضالي

حرصت  الفنانة منة فضالي على مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، أحدث إطلالاتها الصيفية على شاطئ البحر.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل إطلالة منة فضالي عبر موقع انستجرام

إطلالة منة فضالي

خطفت الفنانة منة فضالي كالعادة أنظار الجمهور بإطلالتها المثيرة على شاطئ البحر، من خلال مجموعة من الصور شاركتها على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، وعلقت عليها، قائلة :”هناك مقولة تقول إذا كنت تستهدف البدايات فإذا اشتقت فإنك تهبط عند القمر"، ونالت الصور إعجاب عدد كبير من الجمهور، فجاءت تعليقاتهم: “قمر الكون، يا جمالو”، وغيرها.

لا يتوفر وصف.
منة فضالي

وظهرت منة فضالي مرتدية توب باللون الفسفورى، وشورت بألوان متعددة، وتسريحة شعر مرفوعة لأعلى،و هو ما يتناسب مع إطلالاتها، واعتمدت منة فضالي على وضع ميكب بلمسات بسيطة.

أهم أعمال منة فضالى

من ناحية أخرى، تشارك منة فضالي في فيلم "في القلب"  وهو فيلم رومانسي من بطولة خالد سليم، نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، تأليف: إسحاق إبراهيم، إخراج: مرقس عادل، وتشارك أيضا في فيلم "روحي لك" بجانب كلا من: إيهاب فهمي، مروه عبدالمنعم، إسلام إسماعيل، عمرو عبدالعزيز، تأليف: ناجي عبدالله، وإخراج: مازن نيازي. 

لا يتوفر وصف.
منة فضالي

أما عن فيلم “مغامرات كوكي”، فتدور أحداثه حول شعوب صراع الخير والشر وليس بين البشر، ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات، داخل أحد مستشفيات الطب البيطرى، وتتعاون به منة فضالي بجانب كلا من النجوم بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، محمد أسامة، تأليف: إيهاب ناصر، إخراج: إسماعيل فاروق. 

لا يتوفر وصف.
منة فضالي

فيلم الفارس أخر أعمال منة فضالي السينمائية

وكان قد عرض للفنانة منة فضالي مؤخرا فيلم "فارس"، الذي شاركت في بطولته إلى جانب نخبة من النجوم وهم الفنان أحمد زاهر وابنته ملك زاهر، فضلا عن الفنان الكبير حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، صلاح عبدالله، وتولى تأليف العمل السيناريست حسام موسي، وهو من إخراج: رؤوف عبدالعزيز، ودرات  أحداثه ا فى إطار من درامي حيث يتناول قصة فارس شاب بسيط من منطقة شعبية لديه خلفية رياضية، ولكن تضطره الظروف لمواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفى.
 

تابع موقع تحيا مصر علي