عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح مسلسل وعد إبليس على منصة شاهد في هذا الموعد

تحيا مصر

كشف النجم عمرو يوسف عن موعد طرح مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "وعد إبليس"، عبر منصة شاهد  vip، وذلك يوم 16 من شهر سبتمبر المقبل.

تحيا مصر يرصد موعد طرح مسلسل وعد إبليس. 

مسلسل وعد إبليس 

ونشر عمرو بوستر المسلسل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام وعلق قائلا "وعد إبليس 16 سبتمبر".

قصة مسلسل وعد إبليس

ويدور العمل في إطار رعب تشويقي في 6 حلقات، ويشارك في بطولته الأمريكية باولا باتون، عائشة بن أحمد، فتحي عبد الوهاب، رزان مغربي، أحمد مجدي، محمد يسري، مها أبو عوف، أحمد الرافعي، مريم الخشت، مراد مكرم، كما تظهر نيللي كريم كضيفة شرف، والعمل إخراج البريطاني كولين تيج.

المسلسل تم تصويره في العديد من الأماكن، منها الأهرامات وشوارع القاهرة ليلا، مع فريق مخاطر شارك في سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة"، وسيكون العمل ثنائي اللغة بنسبة 30% باللغة الإنجليزية مقابل 70% باللغة العربية، كما أكد المخرج البريطاني كولن تيج.

عمرو يوسف يصور شقو

يواصل الفنان عمرو يوسف تصوير فيلمه الجديد "شقو" والذي يجسد فيه شخصية إسماعيل البلطجي، الذى يقتحم أحد اليخوت ويسرق الألماظ، فيما يجسد الفنان محمد ممدوح الذي يشاركه البطولة شخصية حجازي الخارج عن القانون وهو الصديق المقرب لعمرو يوسف، وذلك في إطار أكشن تشويقي.

وخلال الأحداث يقوم عمرو يوسف ومحمد ممدوح بالتنكر في زي عمال إبادة حشرات للقيام بأعمالهما الإجرامية، كما تجسد دينا الشربيني خلال الأحداث شخصية ممرضة أما أمينة خليل فسوف تظهر في دور راقصة.

حرص الفنان عمرو يوسف، على تقديم العزاء في ضحايا كنيسة أبو سيفين بإمبابة، بعد حادث الحريق المؤلم الذي أدى إلى إنهاء حياة الكثيرين، وذلك من خلال كتابة منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقال عمرو يوسف: "خالص التعازي لأهالي شهداء حادث الكنيسة الأليم، وأتمنى الشفاء العاجل للمصابين كنيسة أبو سيفين".

بدأ مشواره الفني في عام 2002 بالعمل كممثل إعلانات تليفزيونية، وفي عام 2005 انضم عمرو إلى شاشة قناة روتانا سينما وعمل بها كمذيع لمدة عامان.

في عام 2007 قدم عمرو يوسف أولى أعماله التمثيلية من خلال الجزء الأول لمسلسل " الدالي" مع الفنان نور الشريف، وشارك في الجزء الثاني عام 2008.

في عام 2009 شارك عمرو في بطولة مسلسل " هانم بنت باشا" مع الفنانة حنان ترك، وفي العام نفسه قدم أولى اعماله السينمائية فيلم "مقلب حرامية" وشاركه البطولة مجموعة من الفنانين الشباب منهم محمود عبد المغني، أحمد السعدني، إيمان العاصي.

تابع موقع تحيا مصر علي